Advertisements
Advertisements

اهداف مباراة برشلونة وملقا في الدوري الاسباني ليوم 10-3-2018

يواجه فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت 10-3-2018 ضحية جديدة من ضحاياه في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" عندما يحل ضيفًا على نظيره مالاجا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لا روزاليدا ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني " الليجا".
وتعد المباراة اختبارًا سهلًا للغاية لفريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني نظرًا لتدهور مستوى فريق مالاج الذي يتذيل جدول الترتيب في الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة ومالاجا


ومن الممكن أن نطلق على المباراة لقاء القمة والقاع حيث أنها تجمع بين برشلونة متصدر جدول الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة ومالاجا صاحب المركز الأخير في الترتيب برصيد 13 نقطة فقط.
ويطمع فريق برشلون في الفوز بالمياراة بأقل مجهود وذلك لمواصلة زحفه نحو التتويج بلقب الدوري هذا الموسم واستعادته مرة أخرى بعدما توج به فريق ريال مدريد في النسخة الأخيرة كما أنه يطمع في ادخار جهوده لمباراته أمام نظيره تشيلسي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا المقرر أن يقام على ملعب الكامب نو يوم الأربعاء المقبل.
ومن جانبه حذر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من الاستهانة بمالاجا، قبل المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة ومالاجا بث مباشر

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية:"بالنظر إلى الإحصائيات فإن الفرق الموجودة في القسم الأخير من الدوري هي أكثر الفرق التي تحصد النقاط في المراحل الأخيرة من الموسم، وتلعب بـ 200 % من قوتها".
وأضاف :"لا يوجد مجال كبير للخطأ، مالاجا يحتاج للفوز والمباراة فرصة بالنسبة له، هناك أجواء جيدة في الملعب وسيجعل كل شيء معقد أمامنا، مؤخرا لعبنا أمام فريق آخر من مراكز الهبوط (لاس بالماس)، ولم نتمكن من الفوز، وهذا بمثابة حافز، في العام الماضي خسرنا أمام مالاجا أيضا".
وتابع: "جميع المباريات مهمة، إذا لم تفز بمباراة بعد أخرى فسيكون هناك الكثير من الضغط عليك، هذا حدث لنا في لاس بالماس وكان علينا ضغط كبير أمام أتلتيكو".

مباراة برشلونة ومالاجا بث مباشر

وأعلن فالفيردي عن قائمة برشلونة لمواجهة مالاجا، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني والتي جاءت على النحو التالي:
في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، ياسبر سيليسن.
خط الدفاع:  بيكيه، أومتيتي، فيرمايلين، جوردي ألبا، لوكاس ديني وسيرجي روبيرتو.
خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، كوتينيو، باولينيو، أندريه جوميز، أليكس فيدال.
خط الهجوم: لويس سواريز، ميسي، ديمبلي وباكو ألكاسير.
واستبعد فالفيردي الكولومبي ياري مينا، غياب الثلاثي آندريس إنييستا، نيسلون سيميدو، ودينيس سواريز عن القائمة بداعي الإصابة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات