برشلونة إحصائيات ومواجهات مع مالاجا


   
ينتظر مشجعي كرة القدم في كل مكان مواجهة رائعة بين الفريق الكتالوني والأندلسي، المتصدر وصاحب المركز الأخير، برشلونة إحصائيات ومواجهات مع مالاجا حيث يحل الفريق الكتالوني ضيفًا على فريق مالاجا على ملعب لاروزاليدا، ويبحث فريق برشلونة عن الفوز للاقتراب أكثر من اللقب، في حين يبحث الفريق الأندلسي عن الفوز للابتعاد عن الكارثة الأكبر.
 بعد هذه المباراة إما إصدار الحكم بأعلى نسبة هزيمة للفريق الأندلسي على مدار تاريخيه، أو كسر هذا الحاجز الكارثي، ومن الرائع للفريق الأندلسي أنه استطاع هزيمة الفريق الكتالوني في مواجهة خالدة في إبريل عام 2017، حيث استطاع فريق مالاجا تحقيق فوز رائع بهدفين مقابل لا شيء، وربما هذه النتيجة الماضية وكذلك حاجة الفريق الأندلسي للخروج من أزمة الهبوط تجعل من المباراة شكل مختلف ينتظره محبي ومشجعي الدوري الأسباني.
 فريق برشلونة يتصدر الدوري بفارق 8 نقاط، مما يجعله يتربع على اللقب إلا أن الغيابات اليوم ربما تؤثر بشكل كبير على حركة الفريق؛ لأن نجم الفريق سيغيب اليوم ليونيل ميسي وكذلك النجم إنييستا، مما يجعل المواجهة أصعب، ويتأكد لدينا هذا الأمر إذا تعرفنا على الحظوظ الضعيفة لدى سواريز في تلك المواجهات ضد مالاجا فلم يحرز أهداف في أي مواجهة بين الفريقين.
برشلونة إحصائيات ومواجهات مع مالاجا
 برشلونة لم يخسر في آخر 34 مباراة بالدوري الإسباني هذا العام، فقد استطاع تحقيق 28 انتصارًا وتعادل في ست مباريات، مما يجعله المتصدر للدوري الإسباني، وفي قمة تألقه التهديفية، وقد استطاع ليونيل ميسي تحقيق المزيد من الأرقام هذا العالم ليتفوق على غريمه كريستيانو.
 أما مالاجا فقد فشل في آخر 12 مباراة بالدوري الإسباني، حيث خسر في عشر مباريات واستطاع التعادل في مبارتين، وبهذا يستعد الفريق الأندلسي لاستيعاب أسوأ أرقامه فهو لم يفشل في 13 مبارة من قبل إلا في عام 2009، وآخر ست مباريات تلقى الهزيمة مما يجعل الأرقام تحدثنا عن الهزيمة السابعة.
 برشلونة صاحب الأرقام الرائعة فهو ثالث فريق استطاع الوصول إلى 27 مباراة دون هزيمة بعد ريال مدريد وريال سوسييداد هذا ما يدخلنا في مواجهة الليلة الرائعة.
 استطاع ليونيل ميسي تسجيل خمس ركلات حرة مباشرة هذا الموسم؛ ليذكرنا بالنجم البرازيلي صاحب الستة أهداف بموسم 2006 – 2007.
 الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي لعب ضده لويس سواريز ولم يستطع إحراز أي أهداف فريق مالاجا، حيث لعب أمامه خمس مباريات حتى الآن، ولم يستطع التسجيل، فمع غياب نجوم الفريق اليوم هل نتوقع تحطيم سواريز لهذه القيود القديمة.
برشلونة الضيف يغيب عنه النجوم
 مع تلك التغطية الرائعة لمباراة مالاجا وبرشلونة ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني نرى غياب نجم برشلونة الأروع ليونيل ميسي، وقد تغيب ميسي عن الفريق أثناء السفر لاستقباله مولوده الثالث كيرو، وجاء غيابه في حالة رائعة للفريق فهو المتصدر بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد.
 كما يتغيب عن الفريق أيضًا النجم الأبرز أندريس إنييستا للإصابة مما يؤثر على روعة وأداء فريق برشلونة، لكن المواجهة أمام تشيلسي هي الأقرب إلى عقول كل مشجع، فهل يغيب إنييستا عن تلك المواجهة في إياب دور 16 هذا ما يتمنى الجميع عدم حدوثه؛ لأن إنييستا صاحب التأثير الأكبر على أداء الفريق والحماس الواضح.
 تلك الغيابات قد تشعر فريق مالاجا بسعادة الانتصار للحظة الأولى، وذلك أيضًا في حال استمر سواريز بذلك الأداء المعروف أمامهم؛ لأن 13 نقطة التي حصل عليها فريق مالاجا يجعله في المركز الأخير، وهو الأقرب إلى الهبوط للدرجة الثانية، وكثير من مشجعي مالاجا ينتظرون أداءً مميزًا اليوم؛ ليخرجوا من تلك اللعنة الهزائمية، ولكن من الصعب أن يواجه الأندلسي فريقًا متصدرًا ويحافظ على الصدارة برصيد 69 نقطة، وكل تلك الأجواء تخلق لنا مباراة مميزة وبها الكثير من التوقعات.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات