تحطم أصنام وقيود فريق آرسنال

 ينتظر مشجعي فريق آرسنال المزيد من التفوق للفريق، تحطم أصنام وقيود فريق آرسنال فبعد الانتصار على فريق ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين في لقاء ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملعب السان سيرو، يطالب الجمهور بالمزيد من التفوق.
 فما أن زاد الضغط لابتعاد أرسين فينجر عن التدريب وظهرت الكثير من الافتات القائلة فينجر أوت، عاد الجمهور من جديد للتشجيع، والمتابع للدوري الإنجليزي يعلم جيدًا أن المركز السادس لا يليق بفريق بحجم فريق آرسنال بعدد 45 نقطة، وبعد أن تلقى الهزيمة في آخر ثلاث مباريات زادت التحديات أمام أرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال صاحب العقلية العبقرية، فقد صرح بعد المباراة أن الأداء كان جيدًا وهذا ما يريده.
 كذلك أوضح أن هذا النجاح يخرجنا من كابوس الأسبوع الماضي لما تلقاه الفريق من هزائم، فبعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية يكون من السهل تلقي الهزيمة الرابعة، كأن ملاكمًا يستقبل عددًا من الضربات فعند سقوطه من الصعب أن يقوم، إلا أن الفريق استطاع النهضة مرة أخرى، وينتظر الجميع مباراة العودة بين الفريقين وسط جماهير آرسنال، وما يحتاجه الميلان الإيطالي ثلاث أهداف دون رد.
 مباراة العودة من المقرر لها القيام يوم الخميس 15 مارس، وكذلك يواجه فريق آرسنال فريق واتفورد صاحب المركز العاشر برصيد 36 نقطة، وربما فوز آرسنال في هذه المباراة يعد حقًّا تحطيمًا لكل القيود والخروج من دائرة التخلي عن المدرب.
 من اللقطات المميزة لفريق آرسنال ما قام به النجم هيكتور بيليرين المدافع الرائع، فقد حقق أمنية طفلة مشجعة للمدفعجية، والجدير بالذكر أنه حاول الوصول إليها بكل الطرق، وجاء هذا بعد انتصار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي بنتيجة مميزة أربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق كريستال بالاس، وجاء تحقيق هذه الأمنية على أعتاب الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، والأمنية الحقيقية لمشجعي آرسنال الانتصار على فريق واتفورد لتعويض تلك السلسلة من الهزائم.

آراء مدافع المنتخب الإنجليزي مارتن كيون

 تحطم أصنام وقيود فريق آرسنال هدف لكل مشجع، وهذا ما عبر عنه المدافع الإنجليزي مارتن كيون، حيث قال إن الفوز على فريق ميلان الإيطالي يعد استعادة مميزة لحياة مدرب الفريق أرسين فينجر، وتحدث عن تلك السنوات التي طالب فيها الجمهور بإقالة فينجر، وأكد على غياب عبارة فينجر أوت التي ارتفعت فوق ملعب الإمارات بشكل دائم، واحتلال المركز السادس سبب كافي لدى الجمهور للتخلي عن المدير الفني، وكذلك اقتراب الخروج من الدوري الأوروبي، إلا أن الانتصار على ميلان والفوز بهدفين نظيفين يجعلنا منتظرين لمباراة الإياب بلهفة لنرى تلك الروعة الفنية لمدرب الفريق.

تحطم أصنام وقيود فريق آرسنال بين الحقيقة والخيال

 أكد جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي أن الدوري الإيطالي لا يقل في جودته عن الدوري الإنجليزي، وقال إن الفريق قد عانى أمام آرسنال بالشوط الأول، وكان ذلك بسبب الفوارق الفنية، وتحدث المدير الفني للميلان عن فقدان التركيز وعدم مجاراة لاعبي آرسنال، وأنهم لعبوا بشكل رائع، وكذلك تحدث عن اهتمامه بمباراة جنوة، وأنه سيستعد بعدها لمواجهة مميزة أمام آرسنال.
أما من جانب فينجر فإنه في قمة السعادة؛ لأن الفريق قد استطاع هزيمة الميلان على ملعبه السان سيرو، وكذلك الاستجابة الرائعة للفريق وارتفاع مستوى الأداء، وهذا حقًا ما يريده المدير الفني وكل مشجعي الفريق.
 المباراة التي أقيمت بتاريخ 20 يناير 2018 أمام كريستال بالاس كانت مباراة رائع حيث انتصر المدفعجية بأربعة أهداف لهدف، ومن الرائع حقًّا ما قام به المدافع هيكتور بيليرين حينما بحث عن الطفلة طالبة التوقيع، وقام بتحقيق أمنيتها بزيارة مميزة كانت لقطة إنسانية تزيد من عشق فريق آرسنال.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات