الدوري الإيطالي وأساطير يوفنتوس المتتابعة

 منذ بداية عام 2018 وفريق يوفنتوس الإيطالي يقدم مستوى متفوق جدًّا، فهو أقوى مستوى دفاعي في أوروبا بتلك الفترة. الدوري الإيطالي وأساطير يوفنتوس المتتابعة أحلام لا يتم تأجيلها، فقد تفوق يوفنتوس على متصدري الدوريات الأوروبية.

إن تحدثنا عن برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي فإنهم الآن يحلقان في الصدارة بفارق نقاط يصعب الوصول إليه، والأرقام كلها تتحدث عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فريق نابولي، وذلك بعد مرور 28 جولة بالدوري الإيطالي، وله مباراة أمام أتلانتا مؤجلة ستلعب في إبريل القادم.

 نجح يوفنتوس في الوصول إلى دور ربع النهائي في بطولة دوري الأبطال بعد الإطاحة بفريق توتنهام الإنجليزي في مباراة العودة بمجموع أهداف 4 إلى 3 أهداف، وقد ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس يتربع بأرقام رائعة أمام أبطال أوروبا، وأن المستوى الدفاعي ممتاز، فقد استطاع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري الحفاظ على شباك الفريق من بداية 2018 بالدوري الإيطالي، وكان آخر الأهداف التي استقبلها الفريق من مارتن كاسيرس مدافع هيلاس فيرونا ومدافع فريق لاتسيو الحالي.
 يمكن التحدث عن أرقام برشلونة ومانشستر سيتي مقارنة بالفريق الإيطالي، فقد استقبل برشلونة ستة أهداف منذ بداية هذا العام، وكذلك لم يستطع الفريق الكتالوني الفوز في ثلاث مباريات بالدوري الإسباني منذ يناير الماضي، بينما فريق مانشستر سيتي استقبل هزيمة مدوية أمام فريق ليفربول في منتصف يناير الماضي، وقد تعثر كذلك أمام بيرنلي بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، مما أوقف مسيرة مانشستر اللا هزيمة بالدوري.
 الدوري الإيطالي وأساطير يوفنتوس المتتابعة ربما تتوقف في لحظة ما، فالكثير من التعثرات قد تواجه الفريق في الفترة القادمة فغياب المدافع الدولي مهدي بن عطية قد يؤثر على أداء الفريق في مباراته أما أودينيزي ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي، تعرض اللاعب لإصابة قوية في مباراة الإياب أمام توتنهام، وخرج قبل انتهاء المباراة في الدقيقة 61، ولا تزال أحلام يوفنتوس مشروعة في الحصول على دوري أبطال أوروبا، وكذاك السيطرة على الدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي وأساطير يوفنتوس المتتابعة والانتقالات

 أوضحت بعض التقارير الصحفية في إنجلترا عن ميل إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع ظهير أيسر فريق يوفنتوس اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وقد حاول البرتغالي جوزيه مورينيو التعاقد مع أليكس صاحب الـ27 عامًا؛ لتعزيز الخط الأيسر للفريق.
 بلغت الأرقام المدفوعة حدًّا رائعة حيث وصل الرقم إلى 70 مليون إسترليني، وهذا رقم رائع لإغراء اللاعب وفي نفس الوقت تعد إدارة فريق مانشستر يونايتد اللاعب براتب أضاعف المقدم له من فريق يوفنتوس.
 شارك اللاعب هذا الموسم في 29 مباراة، ونجح أليكس ساندرو في إحراز 3 أهداف وصنع 6 أهداف، واللاعب ورقة رائع في يد يوفنتوس فهو صاحب اليد العليا على الجهة اليسرى، فهل من السهل الاستغناء عن ذلك الموقع، الكثير من الأحداث ربما توضحها الأيام القليلة القادمة.

أحداث الدوري الإيطالي، ومواصلة يوفنتوس للانتصار

 من المنتظر لفريق يوفنتوس مواجهة فريق أودينيزي بالدوري الإيطالي، ومن الأحداث المؤلمة قبل مواجهات فريق أودينيزي وفاة مدافع فريق فيورنتينا دافيدي أستوري وقد أثارة وفاة اللاعب الكثير من الضجة في الأحداث الكروية، حيث تم تأجيل المباراة من جانب الفريقين وتوقفت مباريات جنوى وكالياري فريقا اللاعب السابقين، وتلك الأحداث المتتابعة انتشر بعدها ردود أحد لاعبي الدوري الفرنسي بأن الأمر لا يهمه مما أثر الغضب لكنه رد بأن الأمر لا يحتمل المجاملات.
 من الأحداث المتتالية للدوري الإيطالي غياب اللاعب الدولي مهدي بن عطية عن مواجهة أودينيزي وذلك لإصابته في المباراة الرائعة أمام توتنهام، وكانت كل التوقعات تميل إلى الجانب الإنجليزي إلا أن الدفاع الطلياني استطاع الرد بقوة والحفاظ على الكيان المميز لفريق يوفنتوس.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات