الدوري الإسباني لا يخلو من الملاحقة بين العمالقة

 الدوري الإسباني لا يخلو من الملاحقة بين العمالقة بعد أن حقق فالنسيا فوزًا رائعًا على مضيفه إشبيلية في الجولة 28 من الدوري الإسباني، باتت المنافسة صعبة فقد دخل فالنسيا إلى اللقاء خارج أرضه وهو يريد تحقيق نتيجة مميزة للحاق بفريق ريال مدريد، ففي الدقائق الأولى من المباراة استطاع الفريق السيطرة على المباراة ومن ثم استطاع المهاجم الرائع رودريجو إحراز الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة.
 استمر الضغط من جانب فريق فالنسيا ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة ليرفع رودريجو رصيده للهدف الثاني بعد مراوغة رائعة من لاعب الوسط جيوفري كوندونبيا، وساد المباراة جو من روعة فالنسيا، وأصبحت المنافسة الآن في الدوري الإسباني بين فريق ريال مدريد وفالنسيا المتربع في المركز الرابع.
 يلاحق فالنسيا ريال مدريد صاحب الـ75 نقطة بفارق نقطة واحدة، ومن هنا فشل إشبيلية في تحقيق أي خطورة  على فريق فالنسيا مما جعل الخفافيش محتلة للمركز الرابع، وكانت هزيمة مدوية على أرضه وأمام جمهوره، وتجمد رصيد إشبيلية عند 45 نقطة فظل في المركز الخامس بجدول الدوري الإسباني.
 حقق فريق ريال مدريد فوزًا مميزًا على ضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف على ملعب إبوروا ظهر يوم السبت في الجولة 28؛ ليصبح رصيد ريال مدريد 57 نقطة، بينما فريق فالنسيا رصيده 56 نقطة، وهذا يجعل الدوري الإسباني لا يخلو من الملاحقة بين العمالقة ومن الرائع أن كريستيانو رونالدو استطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة 34، وقد استطاع إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة، جدول الترتيب يظهر فيه الكثير من المفاجأة في الفترة القادمة لكن فريق برشلونة يتربع على قمة الدوري.
تصريحات نارية لزيدان، وكريستيانو جاء من كوكب آخر
 أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عقب مباراته مع فريق إيبار عن روعة النجم الرتغالي كريسيتيانو رونالدو، وأنه قادم من كوكب آخر بعد أن استطاع إحراز هدفين رائعين، فقد حقق الفريق فوزًا مميزًا عصر يوم السبت بهدفين مقابل هدف على ملعب إبوروا معقل فريق إيبار.
 تحدث زيدان عن صعوبة المباراة، وأنه واجه صعوبة من الناحية الفنية لكنه استطاع الحصول على الثلاث نقاط؛ ليصبح في المركز الثالث مع منافسة متتابعة من فالنسيا، وأكد على أن الفريق يفتقد لكثير التوفيق وأنه يخسر المستوى في بعض الأحيان إلا أن الشخصية دائمة الوضوح، وفي النهاية استطاع الفوز.
 تكلم زيدان عن روعة مودريتش، وأنه لاعب مهم بالنسبة للفريق، الفريق سعيد بالانتصار وستشهد المباريات القادمة المزيد من التألق، وجاءت التصريحات معبرة عن القلق من تألق فالنسيا، والكثير من المنافسة مع أتليتكو مدريد وكذلك محاولة إشبيلية تشعل الدوري الإسباني من جديد، كريستيانو رونالدو جاء من كوكب آخر فسجلاته تتحدث عنه وهو يحتاج فقط القليل من الفرص ليحرز المزيد من الأهداف، وهذا ما يفعله في كل مباراة.  
الدوري الإسباني لا يخلو من الملاحقة بين العمالقة
 بعد أن تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 45 ليبقى في المركز الخامس من الدوري، وقد فاز فريق ريال مدريد وكذلك فالنسيا لتتصاعد الأمور من الجولة 28 من المسابقة، وقد استطاع كريستيانو قيادة الفريق إلى النقطة 57 وكذلك فريق فالنسيا استطاع الولوج إلى نقطة 56.
 نجاح ريال مدريد لا يخلو من الملاحقة من قبل الفرق الأخرى، ولا يستطيع أحد الآن تحديد من سيصبح في المركز الرابع ومن في المركز الثالث، ففي ظل مستوى ريال مدريد الذي بات غير متوقع من مباراة لأخرى، يسعى فالنسيا في السيطرة على المركز الثالث، وهذا ما يسعى الريال إلى نفيه فقد انتصر الفريق الميرنجي على إيبار صاحب الـ39 نقطة في المركز الثامن، وإن كان تواجد كريستيانو مهمًّا للغاية فوجود رودريجو في فريق فالنسيا يضع الميرنجي في خطر دائم، وقد حاول زيدان إثبات العكس. الجولات القادمة ستضع المزيد من الخطط والمشاهدات الرائعة، والمتابعة الممتازة


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات