Advertisements

مشاهدة مباراة مصر واليونان بث مباشر اليوم سريع الان

سيلتقي المنتخب المصري لكرة القدم مع اليونان اليوم 27 مارس في المباراة الودية الثانية لكأس العالم 2018 في مدينة زيورخ السويسرية وعلي ارضية ملعب ليتزيغروند بعد مواجهة البرتغال يوم الجمعة. وسنستمع معاً بمشاهدة مباراة مصر واليونان بث مباشر عبر القناة الرياضة اون سبورت المفتوحة.

كل العيون ستكون على محمد صلاح الذي سجل 36 هدفاً لليفربول بالفعل هذا الموسم.
يعود اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى صفوف فريق هيكتور كوبر بعد أن استراح في مباراة التأهل الأخيرة ضد غانا في 2 نوفمبر.

موعد مباراة مصر واليونان

مباراة مصر واليونان

تم تحديد موعد مباراة مصر واليونان الودية بعد تغير موعدها بسبب التوقيت الصيفي في اوروبا حيث اصبح توقيت ماتش الفراعنة ضد اليونان في تمام الساعة الثامنة بدل الساعة 9 بتوقيت مصر وذلك في اطار تغير توقيت اوروبا بسبب التوقيت الصيفي الذي اصبح مثل مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان

قامت قناة On Sport بشراء حقوق مشاهدة مباراة مصر واليونان حصرياً عبر الاقمار الصناعية وعبر البث المباشر لقناة اون سبورت عبر موقع اتش دي كورة يلا شوت حصري وذلك لمشاهدة المباراة عبر التردد الاتي :
On Sport

مباراة مصر واليونان والمنافسة الودية

يلعب كل منتخب مباراتين قبل تاريخ كأس العالم للأستعداد للمباريات الملحمية التي ستكون في مونديال روسيا 2018 حيث بعد تأهل منتخب مصر الي مونديال بطولة كأس العالم للمنتخبات 2018 بموسكو وانتهاء من قرعة كأس العالم ووقوع منتخب مصر مع روسيا وأوروجواي والسعودية في قرعة المنتخبات قامت الفيفا بتنظيم مباريات ودية بين الفرق وذلك لإعدادهم للبطولة الاقوي علي الاطلاق التي تحدث كل 4 سنوات فقط .

حيث صرح المدير الفني هيكتور كوبر ان مباراة مصر والبرتغال غيرت كثيراً من تفكيري في المباريات القادمة ويتابع ان محمد صلاح لديه قدرات تفوق قدرات المنتخب المصري حيث استطاع ان يسجل هدف التقدم للمنتخب المصري من خلال تمريرة اللاعب عبدالله السعيد.

بينما استطاع اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو من تغير المباراة وسجل هدفين من ضربتي رأس.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات