موعد مباراة مصر وروسيا 19-6-2018 في كأس العالم

تستعد جماهير الكرة العالمية والعربية لمتـابعة مباراة مصر وروسيا في بطولة كـاس العالم لعام 2018 والذي سوف تقـام في روسيـا في شهر يونيو المقبل , وستلعب مباراة منتخب مصر وروسيا في ثاني مواجهات الفريقين في شهر يونيو المقبل وبالتحديد يوم 19 يونيو الموافق يوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة .

مباراة مصر وروسيا في كاس العالم 2018

روسيا 2018

منتخب مصر يقع في مجموعة تضم منتخبات روسيـا واوراجوي والسعودية , حيث سيلعب منتخب مصر اولي مبارياته امام منتخب اوراجوي ثم مباراة امام منتخب روسيا ثم سيلعب مباراة امام منتخب السعودية وستكون اخر مباراة للمنتخب المصري في دور المجموعات ,بينما سيلعب المنتخب الروسي ثلاثة مباريات سيبدأ مشوار بطوله كاس العالم بمقابلة منتخب السعودية ثم سيلعب منتخب روسيا ضد منتخب مصـر في الجولة الثانية وسيختتم مشوار دور المجموعات بمباراة امام منتخب اوراجوي.
حيث سيلعب ماتش منتخب مصر مع منتخب روسيا في مواجهة نـارية ستجمع المنتخبين في كاس العالم 2018 في روسيا خلال الجولة الثانية وبالتحديد في المباراة رقم 17 في بطوله كـاس العالم هذا العـام وستقام المباراة علي ملعب كريستوفسكي الذي يتواجد في مدينة سانت بيتيرسبرغ وهو ملعب فر يق زينيت الرئيسي . وستلعب مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو في تمام الساعه 8 مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة منتخب روسيا

مصر واوروجواي

من المتوقع إن يلعب منتخب مصر مواجهته امام منتخب روسيا بالتشكيل التالي في هذه المباراة : عصـام الحضري - احمد فتحي - احمد حجازي - علي جبر - محمد عبدالشافي - طـارق حامد - محمد النني - محمد صلاح - عبدالله السعيد - محمود تريزيجيه - مروان محسن
تشكيلة منتخب روسيا في مباراة المنتخب المصري
بينما من المتوقع ان يلعب منتخب روسيا في مباراة منتخب مصر بهذا التشكيل : أكنييف في حراسة المرمي ويلعب أمامه في خط الدفاع الرباعي دجيكا و بولوز قلبين دفاع وفي الناحيه اليمني سمولكاف والناحيه اليسري فاسين و يلعب في متوسط الميدان فيدور و جولوفين وزيركوف ويلعب إمامه مهاجمين وهم إيروخين و ساميدوف

كاس العالم روسيا 2018

بطولة كاس العالم لكرة القدم هي أهم مسابقة كرة قدم دولية يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الـفيفا). أقيمت البطولة أول مرة عام 1930 واستطاع منتخب اوراجوي ان يتوج بأول بطولـة " كاس عالم " بعدما تغلب علي منتخب الارجنتين باربعه اهداف مقابل هدفين.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات