Advertisements
Advertisements

مباراة الاسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم في الدوري المصري بتاريخ 1-3-2018

تستكمل اليوم الخميس 1-3-2018 مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز بعدة مباريات منها مباراة ستحظى باهتمام كبير للجماهير بمختلف أشكالها.
وتأتي المباراة التي سيحل فيها نادي الإسماعيلي بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو بارني ضيفًا على نظيره سموحة بملعب برج العرب والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة في المرتبة الأولى اليوم عند الجمهور.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير الإسماعيلي ومحبي سموحة كما أنها أيضًا ستحظى باهتمام جماهير الزمالك ومشجعي فريق المصري البورسعيدي.

الإسماعيلي استعادة مساره على حساب سموحة ومطاردة الزمالك 

الاسماعيلي وسموحة

وتطمع إدارة نادي الإسماعيلي وجماهيره وجهازه الفني في الخروج من مرحلة عنق الزجاجة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي شهدت خسارة الفريق مباراة وتعادله مباراتين مما سمح لفريق الزمالك خطف وصافة الدوري وتراجع الدراويش للمركز الثالث في جدول الترتيب.
ويسعى الإسماعيلي للعودة من الإسكندرية اليوم بالثلاث نقاط للحفاظ على آماله باستعادة وصافة الدوري والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل.
ويمتلك الإسماعيلي فرصة كبيرة لاستعادة الوصافة خاصة وأن الفارق بينه وبين الزمالك 4 نقاط فقط والإسماعيلي أمامه مباراتين منها مباراة اليوم ومباراة مؤجلة أمام المصري في حال الفوز بهما سيصعد مرة أخرى للوصافة بفارق نقطتين عن الزمالك.
جماهير الإسماعيلي تنقلب على بيدرو والإدارة تتمسك به
وشهدت الفترة الماضية انقلاب من جانب جماهير الإسماعيلي على المدير الفني البرتغالي بيدرو بعد استمرار مسلسل نزيف النقاط وخسارة المركز الثاني وطالب عدد كبير منهم بضرورة إقالته.
في المقابل رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان فكرة إقالة المدير الفني للفريق مؤكدًا  على تمسكه بالبرتغالي بيدرو بارني وأنه سيكمل الموسم لنهايته مع الفريق مشددًا على أن الفريق يمر بمرحلة صعبة بالوقت الحالي ولن يتم عبورها بإقالة المدير الفني.

أمنيات لجماهير الزمالك والمصري بخسارة الإسماعيلي أمام سموحة

مباراة الاسماعيلي وسموحة

وتحظى المباراة باهتمام جماهير الزمالك التي تتمنى أن يواصل الإسماعيلي تعثره للابتعاد عن مطاردة فريقها على الوصافة هذا الموسم.
وتتشابه أيضًا أمنية جماهير الزمالك مع عشاق فريق المصري البورسعيدي الذي أيضًا يتواجد في الصورة ولديه الفرصة في التواجد في مركز وصافة الدوري في حال فوزه بمباراته في الجولة الحالية أمام الأسيوطي بالإضافة أن له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد لينفرد بالوصافة بفارق نقطتين عن الزمالك.

سموحة يخطط للفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

في المقابل يسعى فريق سموحة لمواصلة صحوته في الدوري المصري وتعميق جراح فريق الإسماعيلي واستغلال حالة التخبط التي يعيشها الفريق خلال الفترة الماضية.
ويعتمد  سموحة على تشكيلة تضم الحارس أحمد يحيى وأمامه الرباعي السيد فريد وياسر إبراهيم ورجب بكار وطارق طه للدفاع وأحمد حمص وأحمد نبيل مانجا ومحمود السيد ومحمد حمدي زكي وحسام حسن والإثيوبي أوميد أوكري للهجوم. 
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات