Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش بث مباشر 10-3-2018 بدون تقطيع الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب ذا هاوثورنس اليوم السبت 10-3-2018 المباراة التي ستجمع بين فريقي وست بروميتش ألبيون "صاحب الارض والجمهور نظيره ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش


وتمثل المباراة صدام عربي خاصة وأنه سيجمع بين ثلاثة محترفين عرب حيث يتواجد الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر قلبي دفاع منتخب الفراعنة في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون بينما يضم فريق ليستر سيتي الجزائري رياض محرز لاعب وسط منتخب الخضر.
ويتواجد أحمد حجازي لاعب منتخب مصر بشكل أساسي مع فريق وست بروميتش بينما لم يحجز علي جبر بعد موقع أساسي في التشكيل في المقابل يعتمد فريق ليستر سيتي على إمكانيات نجمه الجزائري بشكل أساسي في المباريات.
من جانبه يأمل آلان باردو، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون، في نجاح فريقه في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتكرار تجربة منافسه ليستر سيتي، في النجاة من الهبوط.
وانتفض ليستر سيتي، ونجا من الهبوط في موسم 2014-2015، بالفوز بـ 7 من آخر 9 مباريات في المسابقة، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش اون لاين

وقال باردو، إن وست بروميتش ألبيون، ينبغي عليه أن يظهر نفس شخصية ليستر سيتي، لينجو من الهبوط.
وتابع "وسائل الإعلام تستبعد بقاء وست بروميتش، والجميع كذلك، نحن لا نعتقد ذلك، ومن المهم للغاية بالنسبة لنا أن نظهر قوتنا".
ويتذيل وست بروميتش ألبيون، جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، من 29 مباراة، وخسر آخر 5 مباريات، حيث حقق الفريق انتصارا وحيدا، تحت قيادة باردو، الذي تولى المسئولية، خلفا لتوني بوليس، في نوفمبر الماضي.
أما فريق ليستر سيتي فيدخل المباراة فاقدًا جهود المدافع دانييل أمارتي عن حيث سيغيب عن المباريات لمدة شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش

في الوقت نفسه استعاد فريق الثعالب جهود مهاجمه شينجي أوكازاكي الذي استعاد لياقته، بعد إصابة في الركبة، وأصبح جاهزا للمشاركة اليوم السبت أمام وست بروميتش.
ولم يشارك اللاعب الدولي الياباني في آخر ثلاث مباريات، في الدوري مع فريقه، الذي غابت عنه الانتصارات في آخر خمس مواجهات، حيث تعادل على أرضه ثلاث مرات، مع بورنموث وستوك سيتي وسوانزي سيتي، بينما خسر أمام مانشستر سيتي وإيفرتون.
ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثامن برصيد 37 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات