مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر 10-3-2018 الدوري الانجليزي

 يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح جناح المنتخب الوطني الأول ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.
ومن المقرر أن يستضيف المباراة ملعب أولد ترافورد المباراة التي تنطلق في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتمثل المباراة صراعًا بين ليفربول ومانشستر يونايتد على وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يتصارع الفريقان على الثلاث نقاط للانفراد بوصافة الدوري الإنجليزي خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد


ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة برصيد 62 نقطة في وصافة جدول الترتيب بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 60 نقطة أي بفارق نقطتين.
وفي حال فوز فريق ليفربول سينفرد بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد بينما في حال فوز الشياطين الحمر على الليفر سيتسع فارق النقاط إلى خمس نقاط بدلًا من نقطتين.
ومن جانبه أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه لن يواجه أي مشكلة بسبب التكتيكات الدفاعية التي يلعب بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي دائمًا ما يواجه، اتهامات بسبب اللعب الدفاعي.
وقال كلوب، في تصريحات صحفية: "ليس لدي أي مشكلة في الدفاع، أعرف كيف يكون الوضع في الوقت الحالي، الناس يقولون إنهم يلعبون نوعًا معينًا، ونحن نسير بطريقة أخرى".
وأضاف "الجميع يخلقون شيئًا كبيرًا حول هذا الأمر، ولكن هناك الكثير من الطرق المختلفة، من أجل الفوز بمباريات كرة القدم".
وتابع "اليونايتد لديه طريقة محددة في اللعب، علينا أن ندافع هناك، بكل ما لدينا، إنها ليست مقامرة، أعتقد أننا نلعب أمام الشياطين الحمر".

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد


في المقابل تلقى الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو صدمة كبيرة قبل مواجهة فريق ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي أثار بسبب لاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوجبا.
وأشارت تقارير صحفية أمس إلى أن الفرنسي بوجبا تعرض للإصابة، خلال تدريبات الفريق، أمس وانه سيخضع لاختبار اللياقة، قبل مواجهة ليفربول اليوم بالدوري الإنجليزي.
وأوضحت الصحيفة، أن هناك بعض الشكوك، حول إمكانية مشاركة النجم الفرنسي أمام ليفربول، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، سيعطيه فرصة لإثبات قدرته على المشاركة في المباراة.
ويعاني مانشستر يونايتد، من بعض الإصابات، تتمثل في أندير هيريرا، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، بينما عاد اللاعب مروان فيلايني مؤخرًا من الإصابة، ويمكنه المشاركة في المباراة، إضافة للشاب ماكتومناي.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن جانبه رفض مورينيو اعتبار المواجهة أمام ليفربول مهمّة بشكل يمّيزها عن غيرها من المواجهات، وقال: "مازلت لا أعرف، لأن عقليّتي تقول إن كل المباريات متشابهة، ولا أحبذ الثقافة التي تقول إن هذه العداوة مميّزة".
وأضاف: "لم أكن جيّدا أبدا في هذا الأمر، لم أنظر أبدا إلى ميلان على أنه الخصم الأكبر، ولم أنظر إلى أتلتيكو مدريد على أنّه العدو، ولم أنظر أيضا إلى توتنهام وآرسنال على أنهما أكبر خصومنا، بالنسبة لي إنها مباراة كبيرة، بين فريقين تاريخيّين، ليس فقط في إنجلترا بل في العالم بأكمله".
وواصل: "في هذه اللحظة فإن المباراة مهمة ضمن صراع المراكز الأربعة الأولى، مهمّة بالنسبة لصراع الوصافة، لكني مازلت لا أنظر إلى بعض المباريات على أنها مباريات أمام خصوم مميّزين، إنها فقط مباراة كبيرة لأننا نتحدث عن ناديين كبيرين".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات