مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد 17-3-2018 بث مباشر حصرياً الدوري الانجليزي

تتابع الجماهير مباراة ليفربول وواتفورد احدي اهم مباريات اليوم عبر كورة لايف بدون تقطيع وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ويتم مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد عبر قنوات بي ان سبورت القطرية وعبر موقع HD Koora لبث المباريات حصرياً عبر الانترنت.


ترتيب الدوري الانجليزي وتأثيرة في مباراة ليفربول وواتفورد.

يدخل الريدز مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الانجليزي وهو في ترتيب متقدم جداً من ترتيب جدول الدوري العام الانجليزي وبنوع من التحفيز والاحباط كنوع من التحفيز استطاع ليفربول ان يتأهل لدور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا بعد فوزه علي نادي بورتو بـ 5 اهداف مقابل لا شىء في مجموع المباراتين وكنوع من الاحباط خسر الريدز مباراة ضد نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شىء في الدوري الانجليزي الممتاز حيث تراجع نادي ليفربول مركز واحد اصبح في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي وبفارق نقطة وحيدة لإستعادة مركزه السابق حيث استطاع من 30 مباراة ان يفوز في 17 مباراة وان يتعادل في 9 مباريات بينما خسر في 4 مباريات فقط استطاع ان يحصد 60 نقطه وبفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي.
مباراة ليفربول وواتفورد
ساديو ماني

بينما يدخل نادي واتفورد وهو في ترتيب مقبول من جدول الدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع بعد  30 مباراة ان يفوز في 10 تحديات وان يتعادل في 6 مباريات بينما اخفق في 6 مباريات واستطاع ان يحقق 36 نقطة وان يضع نفسه في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري العام الانجليزي وبفارق نقطة وحيدة عن نادي ايفرتون في المركز التاسع.

محمد صلاح وترتيب هدافين الدوري الانجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يدخل محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في نادي الريدز "ليفربول" فخر العرب الي مباراة ليفربول وواتفورد وهو متساوي مع اللاعب الانجليزي هاري كين في عدد الاهداف وهو متصدر ايضاً ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حيث مع اصابة منافسه هاري كين يستطيع ان ينفرد بترتيب هدافي الدوري الانجليزي ويستطيع مع تسجيل هدفين فقط ان يأخذ لقب ترتيب الاكثر تسجيلاً في الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة

تعرض قنوات بي ان سبورت البث الحي المباشر لمباراة ليفربول وواتفورد عبر قناة بي ان سبورت 2 المشفرة كما يعرض موقع اتش دي كورة بشكل حصري عبر صفحة يلا شوت بدون تقطيع البث المباشر اون لاين بشكل مجاني.
ويأتي موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم محل اهتمام كبير من المشجعين الذين يردون ان يعرفوا الساعة كام مباراة ليفربول وواتفورد اليوم حيث يأتي وقت المباراة كالتالي :

  • الساعة : 7:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة : 8:30 بتوقيت الرياض
  • الساعة : 9:30 بتوقيت ابو ظبي
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات