مباراة مانشستر سيتي وبازل بث مباشر 7-3-2018 دوري ابطال اوروبا

يخوض اليوم الأربعاء فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اختبارًا سهلًا للغاية أمام نظيره بازل السويسري بدوري أبطال أوروبا والمقرر لها في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية على ستاد الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعد المباراة بشكل كبير مجرد تحصيل حاصل خاصة وأن فريق السيتي كان قد نجح في تحقيق فوز كاسح على بازل في أرضه ووسط جماهيره برباعية نظيفة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبازل يلا شوت

مانشستر سيتي وبازل

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منح الإسباني جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي العديد من اللاعبين راحة سلبية من اللقاء ووجودهم على مقاعد البدلاء تحسبًا لاستغلالهم في حالة الحاجة لذلك.
جاء ذلك بعدما شهدت تدريبات الفريق أمس الثلاثاء غياب 3 من نجوم السيتزينز، قبل مواجهة بازل السويسري.
وبحسب ما نشرته إذاعة "BBC" البريطانية فإن الثلاثي ديفيد سيلفا، فيرناندينيو وفابيان ديلف غاب عن تدريبات مانشستر سيتي.
وتابعت الإذاعة أن الفرنسي بنجامين ميندي، ظهير أيسر فريق مانشستر سيتي شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي غاب بسببها عن الفريق لمدة 5 أشهر تقريبًا.
في سياق متصل أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن جوارديولا ينوي العودة لارتداء الشارة الصفراء المتعلقة بدعم إقليم كتالونيا في مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبازل بث مباشر

ولا يمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على عكس الاتحاد الإنجليزي ارتداء شارات لها رموز سياسية.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "الاتحاد الإنجليزي له قواعده ويطبقها وأنا أقبلها. هذا لا يعني أنني أتفق معها".
وأضاف المدرب: "كم من مرة كانت فيها قرارات ثبت بمرور الوقت أنها ظالمة. أقبلها لكن لست متفق معها. سواء ارتديتها أم لا، سواء كانت ظاهرة أم لا، ستظل الشارة الصفراء موجودة دوما".
وعلى الرغم من سهولة المباراة إلا أن جوارديولا قام بتحذير لاعبيه من الاستهتار بالخصم مطالبًا بالخروج بالفوز وبطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبازل كورة لايف

بازل ومانشستر سيتي

في المقابل يعلم فريق بازل مدى صعوبة المباراة التي سيخوضها أمام مانشستر سيتي خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره.
ونستطيع ان نقول أن أقصى طموح فريق بازل بقيادة رافائيل فيكي المدير الفني للفريق في المباراة أمام مانشستر سيتي هو الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل إلا أن فكرة تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا شبه مستحيل ويحتاج إلى معجزة لتحقيقه.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات