بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 5-3-2018 مشاهدة الدوري الانجليزي

يختتم اليوم الإثنين 5-3-2018 منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمباراة التي سيستضيف فيها فريق كريستال بالاس نظيره مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والتي سيحتضنها ملعب سيلهرست بارك "معقل فريق كريستال بالاس".

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي قفز على الصدارة بعد فوزه الأخير على نظيره نيوكاسل، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.
ويخوض فريق مانشستر يونايتد المباراة وعليه ضغوط كبيرة على الرغم من المعنويات العالية لدى لاعبيه بعد تحقيق الفوز في آخر مبارياته أمام نظيره تشيلسي العنيد في الدوري الإنجليزي ويأتي هذا الضغوط خاصة بعد الفوز الذي حققه ليفربول والقفز على مركز الوصيف في الدوري الإنجليزي.

ويحتاج اليونايتد للفوز بالمباراة من أجل استعادة الوصافة ومحاولة مطاردة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الذي بات قريبًا منه للغاية.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تسريبات بوجود مشاكل عديدة داخل فريق مانشستر يونايتد بين عدد من اللاعبين والمدير الفني للفريق جوزيه مورينيو أبرزهم النجم الفرنسي بول بوجبا.

ومن جانبه علق وكيل اعمال بوجبا عن الأمر قائلًا: " "حتى هذه اللحظة بول لم يخبرني بأي شيء، أنا أيضا لا أعتقد أنه سيرحل عن اليونايتد قبل أن يحقق أولا لقبا كبيرا مع الفريق، لا يوجد حرب كبيرة بينه وبين مورينيو كما يقول البعض، ولكن في الميركاتو لا يمكنك أن تستبعد أي شيء".

أما بالنسبة للسويدي إبراهيموفيتش قال مورينيو عنه : " نحن هنا نعتقد جميعا أن ذلك سيكون الموسم الأخير له مع مانشستر يونايتد".

مشاهدة بث مباشر مباراةة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

وأضاف: "سيكون قرارا شخصيا بالنسبة له، إذا أراد الاستمرار في اللعب أو التوقف، إنه لاعب رائع وصاحب مسيرة كبيرة، فقط الإصابة هي التي عكرت صفو موسمين مذهلين معنا، الموسم الحالي كان عصيبا جدا بالنسبة له".

في المقابل يطمع فريق كريستال بالاس في تفجير مفاجأة مدوية والخروج من المباراة بأي نتيجة إيجابية لتساعده في الهروب من شبح الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يطارده في الفترة الماضية.

ويعول فريق كريستال بالاس على عاملي الأرض والجمهور للضغط على اليونايتد بالإضافة إلى الضغوط التي وضعها ليفربول على فريق اليونايتد للخروج بأي نتيجة إيجابية.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات