Advertisements

بث مباشر مباراة الاهلي والتعاون اليوم 1-3-2018 في الدوري السعودي مشاهدة اون لاين

تنتظر الجماهير واحدة من المباريات القوية بالدوري السعودي والتي ستجمع بين فريقي الأهلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري مؤمن زكريا المعار من القلعة الحمراء ونظيره التعاون الذي يضم الثلاثي عماد متعب ومصطفى فتحي وعصام الحضري بين صفوفه.
ومن المقرر أن يستضيف الأهلي على أرضه ووسط جماهيره نظيره التعاون في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي تحدي خاص


وتمثل المباراة تحديًا كبيرًا للفريقين خاصة بعدما اشتعلت مسابقة الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة وانقلبت النتائج وزادت المنافسة والإثارة.
وبات كل فريق يحلم بالفوز على الآخر إما للمنافسة على لقب الدوري أو دخول المربع الذهبي أو الهروب من القاع والابتعاد عن شبح الهبوط.

الأهلي يحاول ملاحقة الهلال على الصدارة

يدخل الأهلي السعودي المباراة من أجل الفوز بالثلاث نقاط وملاحقة فريق الهلال على الصدارة وتعويض تعادله في الجولة الماضية أمام نظيره الفيحاء الأمر الذي تسبب في اتساع الفارق مع الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي.
ويعول فريق الأهلي بقيادة مديره الفني سيرغي ريبروف على أصحاب الخبرات في الفريق من أجل العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى أمثال عمرو السومة ومؤمن زكريا وياسر المسيليم وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر ومهند عسيري.

الاتفاق يتلقى صدمة قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي


في المقابل تلقى الجهاز الفني لفريق التعاون ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين بعد تأكد غياب لاعب الوسط المتألق السوري جهاد الحسين عن المواجهة بسبب الإصابة.
وأصدر التعاون بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيه أن الفحوص والأشعة التي خضع لها اللاعب والتي أثبتت معاناته من التهابات في الركبة.
وأوضح البيان أن اللاعب يحتاج لفترة علاج طبيعي وبرنامج تقوية يمتد لأسبوعين ليتأكد غيابه عن مباراتي فريقه أمام الأهلي والاتحاد وقد يمتد غيابه حتى مواجهة الباطن أيضًا.

مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي بنكهة مصرية

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للجماهير المصرية حيث أنه من المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة عدد من اللاعبين المصريين خاصة وأن الأهلي يضم بين صفوفه مؤمن زكريا الذي قدم خلال الفترة الماضية مستوى جيد ونال به إشادة الجماهير.
بينما سيشارك في فريق التعاون عصام الحضري الحارس الأساسي للفريق منذ بداية الموسم الجاري بينما قد تشهد أيضًا الدفع بعماد متعب في خط الهجوم أو تواجده على مقاعد البدلاء للدفع به في حالة الحاجة لجهوده ولكنه من المؤكد غياب مصطفى فتحي عن اللقاء بسبب الإصابة.
ويحتل الأهلي قبل مباراة اليوم وصافة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بينما يحتل فريق التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة.
يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في الجولة العاشرة بالدوري السعودي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات