Advertisements

بث حي لايف مباشر .. مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 3-3-2018 اليوم الدوري الانجليزي

في ظل المستوى الرائع الذي شهدته الفترة الماضية يتطلع فريق ليفربول الإنجليزي في مواصلة عروضه القوية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح جناح المنتخب الوطني اليوم السبت مباراة بمثابة نزهة خفيفة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب آنفيلد معقل "الريدز" في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر.
محمد صلاح

ويطمع فريق ليفربول في مواصلة عروضه الرائعة ومواصلة انتصاراته الجيدة من أجل القفز على وصافة جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت ليضغط على نظيره مانشستر يونايتد الذي يتمنى جماهير ليفربول خسارته في المباراة المقبلة له بالدوري الإنجليزي لينفرد فريقهم بالوصافة.
ولم يخسر ليفربول سوى مرة واحدة في آخر 19 مباراة في الدوري الإنجليزي، كما أنه اقترب من التأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في ذهاب ثمن النهائي على بورتو البرتغالي 5-0، ماتش ليفربول ونيوكاسل يلا شوت
وتمثل المباراة تحديًا خاصًا للنجم المصري محمد صلاح الذي يطمع لتسجيل أكبر قدر من الأهداف في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد للالتحاق بهاري كين متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
ويمتلك محمد صلاح في جعبته 23 هدفًا قبل بث حي HD يلا شوت بث مباشر .. مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد #بث مباشر الاسطورة الان, رابط مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر كورة #اون لاين, تابع لايف ماتش مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 3-03-2018 بدون تقطيع بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.
ومن جانبه أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه لن ينخدع بنتائج الفريق الإيجابية في الفترة الأخيرة وأعد لمباراة الليلة أمام نظيره نيوكاسل في الدوري الإنجليزي جيدًا لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط الليلة.
ليفربول ونيوكاسل

وقال كلوب: " بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر يلا شوت اون لاين HD بدون تقطيع كورة لايف الآن, رابط مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر يوتيوب HD كورة اون لاين | ماتش ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر اليوم 3/3/2018 دون تقطيع  صعبة للغاية خاصة وأن نيوكاسل يمتلك المدير الفني رافاييل بينيتيز، أحد أفضل المدربين في العالم، ينظّم فريقه بطريقة جيدة ليجعل الأمور أصعب عليك".
في المقابل يطمع فريق كريستال بالاس في الخروج بأي نتيجة إيجابية من المباراة خاصة وانه ضمن دائة المهددين بالهبوط والخروج من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومن ناحيته أبدى رافاييل بينيتيز مدرب نيوكاسل إعجابه الشديد بقدرات النجم المصري محمد صلاح وبمهاراته العالية إلا أنه أشار إلى أن فريق ليفربول ليس محمد صلاح فقط بل سيواجه فريق كامل وهناك روبرتو فيرمينو وساديو ماني، أي لاعب يمكن أن يشكل تهديدا، لديهم السرعة، ليس فقط هو، يجب أن نحاول مراقبة الجميع بتركيز تام.
ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بينما يحتل فريق نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات