بدون تقطيع بث مباشر مباراة روما ونابولي اليوم 3-3-2018 الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية اليوم السبت 3-3-2018 واحدة من أهم وأقوى المباريات في الدوري والتي تعد بمثابة قمة من طراز خاص.

ويستضيف فريق نابولي نظيره روما في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.
روما ونابولي

ودائمًا ما تشهد كورة لايف مباراة الفريقين إثارة كبيرة وندية خاصة وأن كل منهما يمتلك شعبية كبيرة بالإضافة إلى امتلاكهما العديد من العناصر الهامة وأصحاب القدرات الكبيرة فضلًا عن منافستهما غي مقدمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
ويقدم فريق نابولي موسمًا استثنائيًا هذا العام ونجح في التواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي متقدمًا على منافسه يوفنتوس الذي يصارعه على التتويج بلقب الدوري الإيطالي.
ويدخل فريق نابولي الليلة اختبارًا صعبًا أمام روما باحثًا فيه عن ثلاث نقاط جديدة تنضم له في رصيده بجدول الدوري الإيطالي للحفاظ على فارق النقاط بينه وين اليوفنتوس.
وفشلت الأندية التي واجهها فريق نابولي خلال آخر عشر جولات في تعطيل مسيرته منذ تعادله الأخير أمام فيورنتينا في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي حيث نجح في تحقيق 10 انتصارات متتالية نجح بها في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.
يلا شوت بدون تقطيع روما ونابولي

ويعلم فريق نابولي أن مباراته الليلة أمام نظيره روما لن تكون سهلة وأنه مطالب بتقديم عرض قوي من أجل حصد الثلاث نقاط خاصة في ظل رغبة روما هو الآخر في الفوز لاستعادة مكانته في المربع الذهب بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.
وتلقى فريق روما في الجولة الأخيرة خسارة على يد نظيره ميلان ليتراجع إلى المركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي.
ولن يتحمل فريق روما خسارة جديدة في الدوري الإيطالي خاصة في الوقت الحالي خاصة وأنها ستؤدي إلى توسيع الفارق بينه وبين لاتسيو صاحب المركز الثالث وإنتر ميلان صاحب المركز الرابع.
ويخطط روما لإيقاف مسلسل انتصارات فريق نابولي وتقديم خدمة لفريق اليوفنتوس للاقتراب مجددًا منه ومصارعته على قمة الدوري الإيطالي هذا الموسم.
ويدخل فريق روما المباراة بقيادة مدربه ايزيبيو دي فرانشيسكو معتمدًا على جهود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم " نيجولان ودي روسي ودجيكو وستيفان شعراوي وبيروتي.
ويدخل فريق نابولي المباراة محتلًا صدارة الدوري برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن اليوفنتوس صاحب الوصافة بينما يحتل روما المركز الخامس برصيد 50 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات