Advertisements

اليوم بث مباشر مباراة ستوك سيتي وساوثهامتون 3-3-2018 الدوري الانجليزي

يخوض فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي لاعب وسط المنتخب الوطني اليوم السبت 3-3-2018 مباراة في غاية القوة والأهمية أمام نظيره ساوثهامتون على ملعب سانت ميريز معقل الأخير في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وساوثهامتون

stoke-city-vs-southampton

وتمثل المباراة أهمية قصوى بالنسبة لجماهير فريق ستوك سيتي وللجهاز الفني واللاعبين حيث أنها تعد بمثابة طوق النجاة منت الهبوط والابتعاد نسبيًا عن منطقة الخطر.
ويقدم ستوك سيتي خلال الفترة الماضية مستوى متذبذب للغاية حيث أنه فشل في تحقيق أي فوز خلال الأربع جولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي التي جمع منها ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراة.
ويعاني ستوك سيتي هذا الموسم بشكل واضح من تدهور أدائه ومستوى لاعبيه الأمر الذي وضعه في دائرة الخطر ومؤخرة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ستوك سيتي وساوثهامتون

وتأتي أهمية مباراة ستوك سيتي وساوثهامتون يلا شوت نقل مباشر عند فريق ستوك سيتي أنه في حال تحقيق الفوز سيقفز من المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الخامس عشر في حالة خسارة كل من كريستال بالاس وسوانزي أو حتى تعادلهما.
ومن جانبه أكد المدرب الاسكتلندي بول لامبرت المدير الفني لفريق  ستوك سيتي أنه على  ثقة كبيرة في تجاوز المحنة التي يقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية وتحسين أوضاعه في جدول الترتيب مع المباريات  المقبلة.
وشدد المدرب الاسكتلندي على أنه لا يشعر بالقلق، نتيجة الوضع المتأزم لفريقه، الذي يصارع للبقاء في البريميرليج.

ماتش ستوك سيتي وساوثهامتون مباشر

ستوك سيتي وساوثهامتون

وأشاد لامبرت بأداء فريقه خلال الآونة الأخيرة في مباريات الدوري الإنجليزي مشيرًا إلى أنه كان قريبًا للغاية من الفوز على ليستر سيتي في آخر مباراة إلا أن التوفيق لم يحالفه لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة أيضًا تواجد رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر على مقاعد البدلاء والدفع به في حالة الحاجة لجهوده على حسب مجريات المباراة.
في المقابل يعلم فريق ساوثهامتون مدى أهمية المباراة وصعوبتها خاصة وأنه يحتاج بشدة للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.
ويخطط ساوثهامتون لاستعادة نغمة الانتصارات مجددًا في مباريات الدوري الإنجليزي للحفاظ على موضعف في الجدول.
ويدخل فريق ساوثهامتون المباراة محتلًا المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بينما يحتل ستوك سيتي المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات