Advertisements

العين والظفرة بث مباشر HD مشاهدة مباراة العين والضفرة اليوم 29-4-2018 في الدوري الاماراتي

يستعد فريق العين الذي يضم بين صفوفه النجم المصري حسين الشحات لاستقبال ضيفه الظفرة مساء اليوم الأحد على ملعب استاد هزاع بن زايد - بنادي العين ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

يدخل فريق العين المباراة بروح معنوية مرتفعه بعد تحقيق لقب الدوري قبل جولة من نهاية المسابقة حيث يتربع العين على صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 50 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريق الوحدة المتواجد في المركز الثاني.

وعلى الجانب الأخر يبحث فريق الظفرة عن تحقيق فوز معنوي يرفع به رصيده إلى النقطة 21 من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري والهروب من شبح الهبوط إلى دوري القيم الثاني.
العين والضفرة

وسيكون جمهور موقعنا أتش دي كورة على موعد مع مشاهدة مباراة العين والظفرة في تمام الساعة 5.20 بتوقيت مصر، 6.20 بتوقيت السعودية، 7.20 بتوقيت الإمارات كما سيتم نقل البث المباشر لمباراة العين والظفرة عبر شاشة موقعنا أتش دي كورة والذي سينطلق قبل موعد اللقاء بـ 10 دقائق.

ويمتاز البث الحي لمباراة العين والظفرة اليوم عبر موقعنا بالجودة العالية وعدم وجود الفواصل الإعلانية المزعجة كما يوفر الموقع تناسب العرض من جميع الأجهزة المحمولة والمكتبية.

وأكد جوكيكا هادجفسكي مدرب الظفرة أن الفريق سيدخل المباراة بخيارات جيدة من اللاعبين، ومكتمل العدد، باستنثاء الغيابات المسبقة للإصابة والمتمثلة في المدافع حسن عبدالرحمن.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين العين والظفرة انتهت بفوز الأول بثنائية مقابل هدف وحيد سجل هدفي العين محمد عبد الرحمن عموري ودياكيه إبراهيم في الدقائق 50 و59 في حين سجل سعيد الكثيري هدف الظفرة الوحيد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة العين ضد الظفرة اليوم مشاركة النجم المصري حسين الشحات والذي نجح في خطف الأنظار بقوة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة ونجح في تسجيل العديد من الأهداف وقاد الفريق للعديد من الإنتصارات، كما لعب دورًا كبيرًا في تتويج فريقه بلقب الدوري الإماراتي هذا الموسم.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات