مشاهدة مباراة العين والريان بث مباشر 16-4-2018 في دوري ابطال اسيا


تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والآسيوية إلى ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء اليوم الاثنين لـ مشاهدة مباراة العين والريان في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم إثارة كبيرة حيث ستحسم هذه المواجهة الفريق المتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويعد موعد مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا من الموضوعات التي ستكون موضع بحث الجماهير العربية التي ستحرص على متابعة اللقاء حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 5.45 بتوقيت مصر، 6.45 بتوقيت السعودية، 7.45 بتوقيت الإمارات.
العين والريان

وعن القنوات الناقلة لمباراة العين والريان اليوم فمن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي beIN SPORTS HD 2 والكأس 3 HD بصوت المعلقين الرياضيين يوسف سيف وخليل البلوشي.
ماتش مباراة العين والريان اليوم سيتم نقله عبر البث المباشر لمباراة العين والريان والذي يقدمه موقعنا أتش دي كورة عبر شاشته الرائعة والتي دائمًا ما تتميز بالسرعة والخفة وتتناسب مع كافة باقات الإنترنت.
ومن المتوقع أن تكون مواجهة العين ضد الريان مليئة بالإثارة والتنافس والندية حيث سيقاتل كلا الفريقان من أجل تجقيق الفوز وقتناص بطاقة التأهل الثانية إلى دور الـ 16 بعد تأهل استقلال طهران الإيراني والذي يتربع على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.
يدخل العين الإماراتي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الريان والذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط وفي حال التعادل سيكون ذلك في مصلحة الزعيم الإماراتي.
ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري حسين الشحات في التشكيل المتوقع للعين أمام الريان اليوم حيث يبحث المدير الفني زوران ماميتش عن الدفع بأفضل العناصر المتاجة لديه من أجل تحقيق الفوز ويأتي التشكيل كالأتي: "خالد عيسى - تسوكاسا شيوتاني - إسماعيل أحمد - مهند العنزي - محمد أحمد - أحمد برمان - كايو لوكاس - ريان يسلم - عامر عبدالرحمن - ماركوس بيرج - حسين الشحات".
يذكر أم نتيجة مباراة الذهاب بين العين والريان انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد - بنادي العين في الجولة الثانية من دور المجموعات.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات