Advertisements

مشاهدة مباراة الهلال والاستقلال بث مباشر 16-4-2018 في دوري ابطال اسيا


يستعد فريق الهلال السعودي لاستقبال ضيفه استقلال طهران الإيراني مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في إطار منافست الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وعن موعد مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا فسوف تقام المباراة في تمام الساعة 5.45 مساءً ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران عبر موقعنا أتش دي كورة في التوقيت المحدد بجودة عالية وبدون إعلانات.
الهلال والاستقلال
وسنقدم لكن خدمة البث المباشر لمباراة الهلال واستقلال طهران والتي ستنقل عبر قناتي beIN SPORTS HD 4 والكأس 7 HD بصوت المعلقين الرياضيين سوار الذهب وخالد الحدي.

وتعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران اليوم مجرد تحصيل حاصل حيث تأكد صعود الأخير إلى دور الـ 16 حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بينما فقد الهلال المنافسة على التأهل حيث يقبع في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم طمعًا في تحقيق نتيجة إيجابية يمكن من خلالها تحسين موقفه قبل مغادرة البطولة وحفظ ماء الوجه حيث لم يحقق أي انتصار في المواجهت الخمس الماضية بدور المجموعات.

ومن خلل موقعنا أتش دي كورة نقدم لكم التشكيل المتوقع للهلال في مباراة اليوم أمام استقلال طهران حيث يتوقع أن يبدأ المدير الفني خوان براون المواجهة بالتشكيل الأتي: "عبد الله المعيوف - يسار الشهراني - على آل بليهي - أسامة هوساوي - محمد البريك - محمد كنو - عبد الملك الخيبري - أشرف بنشرقي - نيكولاس ميليسي - إيزيكويل سيروتي - عبد المحسن فلاته".

ومن المتوقع أن تكون مباراة الهلال اليوم حماسية حيث يدهل الزعيم المواجهة منتشيًا بلقب الدوري الذي نجح في تحقيقه الجولة الأخيرة واقتناص اللقب بعد منافسة شرسة مع الأهلي.

وفي نفس توقيت ماتش الهلال واستقلال طهران ستقام مباراة مهمة بين الريان القطري والعين الإماراتي والتي ستحسم المتأهل إلى دور الـ 16 مع فريق استقلال طهران.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات