مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر 12-4-2018 في الدوري السعودي .. بمشاركة كهربا

تنطلق غدًا مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي وللمحترفين والتي تشهد عدد من المواجهات القوية ويأتي في مقدمتها مباراة الاتحاد والرائد والتي ستكون على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.
الاتحاد والرائد

وسيتم نقل البث المباشر لمباراة الاتحاد والرائد عبر موقعنا أتش دي كورة حيث يعد لقاء الاتحاد ضد الرائد من المواجهات المهمة والصيرية لفريق النمور والذي يبحث عن تحقيق الفوز تحت قيادة المدير الفني لويس سييرا ومحاولة استعادة فريق الاتحاد لتوازنه بعد النتائج المتأخيرة في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع ان تتجه أنظار الجماهير الاتحادية إلى ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لـ مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في تمام الساعة 7.5 مساءً والتي يرفع فيها الفريق شعار لا بديل عن الفوز حيث يأمل في الهروب من المراكز المتأخرة والصعود إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وعلى الجانب الأخر يبحث فريق الرائد عن تحقيق فوز معنوي حيث يتواجد في قاع جدول ترتيب الدوري ويحمل ماتش الاتحاد والرائد أهمية كبيرة لفريق النمور والذي ينافس على لقب كأس الملك بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري وانحصار المنافسة بين الهلال والأهلي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد اليوم مشاركة النجم الدولي المصري محمود كهربا حيث يتوقع أن يخوض فريق النمور المباراة بتشكيل مكون من: "فواز القرني - عدنان فلاته - زياد الصحفي - ياسين حمزة - عمر المزيعل - فهد الأنصاري - طارق عبده - محمود كهربا - كارلوس فييانويفا - عبد العزيز العرياني - ربيع سفياني".

يذكر ان نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي انتهت بفوز الاتحاد بثنائبة مقابل هدف وحيد وسجل هدفي الاتحاد عمار النجار وكارلوس فيلانويفا وهدف الرائد محمود عبد الرازق شيكابالا.

لقاء الاتحاد والرائد اليوم ليس الوحيد حيث تقام عدة مواجهات أخرى بين الاتفاق والتعاون، النصر والقادسية، الفيصلي والشباب، الباطن والفيحاء، الهلال والفتح، الأهلي وأحد.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات