مشاهدة مباراة المصري ومونانا بث مباشر 17-4-2018 في الكونفدرالية الافريقية


يستعد فريق المصري البورسعيدي لاستقبال ضيفه مونانا الجابوني مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد بورسعيد في إياب دور الـ 32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويعد البث المباشر لمباراة المصري ومونانا من الموضوعات ذات الأهمية الكبيرة لدى جمهور الفريق البورسعيدي حيث يميل الجمهور الأخضر لمؤازرة فريقهم في كل المباريات ومتاعتهم بشغف كبير.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المصري مونانا الجابوني اليوم عبر موقعنا أتش دي كورة والذي يحرص دائمًا على تقديم أفضل خدمة لجماهيره.
المصري ومونانا

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ملعب دانجوندجي وسجل أحمد جمعة هدف المصري في الدقيقة 30 قبل أن يعدل فريق مونانا النتيجة بهدف سجلة عبدو دجاميلو اتشاباو بالدقيقة 57.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة المصري ومونانا اليوم إثارة كبيرة حيث يرفع الفريق البورسعيدي شعار لا بديل عن الفوز بعد إجبار الفريق على التعادل في الذهاب حيث يريد المدير الفني جسام حسن حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 واستمرار الفريق لنتائجه الجيدة.

ماتش المصري ومونانا سيكون في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، وسيدير لقاء المصري ضد مونانا الحكم نور الدين الجعفري والذي قاد العديد من المباريات على المستوى الأفريقي في السنوات السابقة.

التشكيل المتوقع للمصري أمام مونانا الجابوني في مباراة اليوم ..

يتوقع أن يدفع المدير الفني حسام حسن بأفضل العناصر المتاحة لديه في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة ويتوقع أن يدخل المصري اللقاء بالتشكيل الأتي: "أحمد مسعود - إسلام صلاح - محمد حمدي - أحمد عبدالموجود - محمد أبوشعيشع - عمرو موسى - أحمد شكري - فريد شوقي - محمد جريندو - إسلام عيسى - أحمد جمعة".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات