مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر بدون تقطيع 22-4-2018 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت

يحل فريق المارد الاحمر ضيفًا ثقيلًا على فريق بتروجيت في الموعد المحدد لمشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر بدون تقطيع عبر On Sport التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن منافست الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

وسيكون عشاق المارد الأحمر على موعد مع مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت مساء اليوم حيث يعد موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في تمام الساعة 5.45 مساء وذلك قبل مباراة الزمالك والأسيوطي بأكثر من ساعتين حيث ستقام الأخيرة في الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم سيتم نقل مباراة الأهلي ضد بتروجيت عبر قنوات النيل الرياضية ودي أم سي سبورت وأون سبورت.

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما نجح في حسم اللقب ويمتلك رصيد 82 نقطة وبفارق 19 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق بتروجيت مباراة اليوم وهو في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة.

بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري الممتاز



وعن البث المباشر لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري سيتم نقل البث الحي لمباراة الأهلي وبتروجيت عبر موقعنا أتش دي كورة والذي يمتاز بجودة عالية وبسرعة كبيرة وكذلك لا يحتوى موقعنا على فواصل إعلانية مزعجة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بتروجيت اليوم

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني حسام البدري بتشكيل مكون من أفضل العناصر المتاحة لدى الفريق من أجل تحقيق الفوز المعنوي.

ويتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كلا من: "محمد الشناوي في حراسة المرمى وصبري رحيل - أيمن أشرف - محمد نجيب - محمد هاني في الدقاع وحسام عاشور - أكرم توفيق في الوسط المدافع وباكاماني ماهلامبي - وليد سليمان - ميدو جابر في الوسط المهاجم ووليد أزارو في الهجوم.

يذكر أن مباراة الأهلي وبتروجيت في الدورب الأول انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد سجل الأهدف كلا من وليد سليمان وعبدالله السعيد "هدفين" أحدهما من ركلة جزاء.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات