مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر 17-4-2018 في الدوري المصري


يحل فريق وادي دجلة ضيفًا على الأهلي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تتجه أنظار عشاق المارد الأحم إلى استاد القاهرة الدوري لـ مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتأكيدًا على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة فإنه ستقام المواجهة عبر قنوات النيل الرياضية وأون سبورت ودي أم سي سبورت وكذلك سيقوم موقعنا المميز أتش دي كورة بنقل البث المباشر لمباراة الأهلي ووادي دجلة.


ويمتاز النقل الحي لمباراة الأهلي ووادي دجلة عبر موقعنا اتش دي كورة بسرعته وتناسبه مع كافة الأجهزة المحمولة والمكتبية وكذلك عدم وجود أي فواصل إعلانية مذعجة.

وستكون مباراة الأهلي ضد وادي دجلة مجرد "تحصيل حاصل" للفريق الأحمر الذي نجح في حسم لقب الدوري بشكل نهائي ولكن مواجهة اليوم تحمل الكثر من الأهمية للفريق الدجلاوي والي يحاول رفع رصيده وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جبعته 79 نقطة متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري في حين يحتل وادي دجلة المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة ويصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط.

يذكر أن نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي ووادي دجلة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهنا سجل الأهداف عبدالله السعيد للأهلي وأحمد الشناوي لدجلة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام وادي دجلة اليوم في الدوري، ويتوقع ان يشهد التسكيل نغيرات طفيفة ولكن القوام الأساسي سيكون كما هو ويتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي - صبري رحيل - أيمن أشرف - محمد نجيب - أحمد فتحي - حسام عاشور - عمرو السولية - باكا - وليد سليمان – أجاى - مروان محسن".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات