Advertisements

رابط سريع جداً لبث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاوروبي

يستعد فريق آرسنال الإنجليزي لاستقبال ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الخميس في المباراة التس ستجمع بينهما على ملعب استاد الإمارات معقل المدفعجية في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "اليوروباليج".

وسيكون جمهور وعشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مشاهدة مباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد والتي ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين حيث يبحث مل منهما عن تحقيق الفوز من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة والتي ستكون في إسبانيا على ملعب أتلتيكو مدريد.
ارسنال واتلتيكو مدريد

ومن المتوقع أن يكون البث المباشر لمباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد من الموضوعات الأكثر بحثًا بين جماهير وعشاق الكرة الأوروبية حيث سيبحث الجميع عن متابعة البث الحي لمباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد.

موعد مباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة ..

ستقام مباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، كما ستنقل مباراة آرسنال واتلتيكو مدريد عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين آرسنال وأتلتيكو مدريد يوم الخميس المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا.

موقف آرسنال وأتلتيكو مدريد من المباراة ..

يدخل فريق آرسنال المباراة تحت قيادة المدير الفني آرسين فينجر رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاقارب خطوة من بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وعلى الجانب الأخر سيخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني على أمل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة خارج أرضه تسهيلًا لمهمة الفريق في مبارة العودة التي ستكون على ملعبه في إسبانيا.

تاريخ مواجهات آرسنال ضد أتلتيكو مدريد ..

تعد مباراة اليوم بين آرسنال وأتلتيكو مدريد والتي أطلق عليها البعض لقب النهائي المبكر للدوري الأوروبي هي الأولى للفريقين ياريخ مواجهاتهما حيث لم يسبق لفريق المدفعجية أن التقي بالروخي بلانكوس الإسباني من قبل في أي مسابقة رسمية.

يذكر أن هنالك مباراة ودية وحيدة بينهجمع آتلتيكو مدريد وآرسنال في عام 2009 انتهت بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف، إلا أن المواجهات بين الفريق اللندني مع الأندية الإسبانية والفريق الإسباني مع الأندية الإنجليزية كثيرة.

التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأوروبي ..

من المتوقع أن يدفع آرسين فينجر ودييجو سيميوني مدربا فريقي آرسنال وأتلتيكو مدريد بأفضل العناصر المتاحة لديهم في تشكيلة مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من المباراة النهائية.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات