مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا 29-4-2018 في الدوري الاسباني "الليجا"


تتجه أنظار عشاق العملاق الكتالوني إلى ملعب ريازور مساء اليوم الأحد لـ مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا والتي ستقام في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ويستعد فريق برشلونة لحسم لقب الدوري هذا الموسم حال الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا حيث أن رصيد الفريق سيرتفع إلى 86 نقطة في الصدارة وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد حال فوزه على ديبورتيفو ألافيس في المبارة التي ستجمعهما اليوم أيضًا.

وستكون مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في غاية الصعوبة على الفريقين حيث يبحث كل منهما عن الخروج فائزًا من المباراة فإذا كان برشلونة يريد حسم لقب الدوري واكمال الثنائية فإن لاكورونيا يريد الحفاظ على أماله في البقاء بالدوري وعدم الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وحرصًا من موقعنا اتش دي كورة يلا شوت حصري على تقديم أفضل الخدمات إلى الجماهير، سنقدم لكم البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم والتي ستكون من خلال الشاشة المرفقة بالمقال حيث سيتم نقل البث الحي لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا قبل موعدها بـ 10 دقائق.

برشلونة وديبورتيفو لاكورونياموعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا والقنوات الناقلة 

سيكون موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في تمام التاسعة إلا الربع مساءً وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا اليوم هي beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الليجا

من المتوقع أن يدفع المدير الفني إرنستو فالفيردي بأفضل العناصر المتاحة أمامه من أجل تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري وسيكون تشكيل برشلونة لمباراة اليوم كالأتي: " تير شتيجن - سيميدو – جيرارد بيكيه – صامويل اومتيتي – جوردي ألبا – فيليب كوتينيو – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أندريس إنييستا - ليونيل ميسي – لويس سواريز".

يذكر أن مباراة الدور الأول والتي جمعت برشلونة مع ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الكامب نو انتهت بفوز العملاق الكتالوني برباعية دون رد سجل الأهداف حينها لويس سواريز "هدفين" وباولينيو جونيور "هدفين".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات