مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر 21-4-2018 في نهائي كأس ملك اسبانيا


يترقب جماهير وعشاق الكرة الإسبانية مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية وهي المواجهة التي ستجمع بين عملاقي الكرة الإسبانية مساء اليوم السبت في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المتوقع أن يكون البث المباشر لمباراة برشلونة إشبيلية اليوم من الموضوعات الأكثر بحثًا من قبل جماهير العملاق الكتالوني والذي يحظى بمتابعة كبيرة وقاعدة جماهيرية عملاقة على مستوى العالم وليس على المستوى الإسباني فقط.

barcelona-vs-sevilla-copa-del-rey

وصرحًا من موقعنا أتش دي كورة على تقديم أفضل الخدمات إلى زوارنا سنقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية والتي ستنقل عبر الشاشة المرفقة بالمقال في موعد المباراة المحدد وبجودة عالية وخفيفة تناسب كافة الأجهزة وباقات الإنترنت.

ويعد ماتش برشلونة وإشبيلية من الموجهات المهمة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ومن المتوقع أن يقاتل كلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز واقتناص اللقب بعد مسيرة ناجحة طوال البطولة.

تأهل فريق برشلونة إلى المباراة النهائية من البطولة على حساب فالنسيا بعد التغلب عليه بثلاثية دون رد في مجموع لقائي الذهاب والعودة وسجل هدف لقاء الذهاب على ملعب كامب نو اللاعب لويس سواريز بينما سجلي هدفي لقاء العودة على ملعب ميستايا الثنائي فيليب كوتينيو وإيفان راكيتتش.

وعلى الجانب الأخر تأهل فريق إشبيلية إلى المباراة النهائية على حساب فريق ليجانيس بعد التغلب عليه بثلاثية مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والعودة وسجل هدف لقاء الذهاب على ملعب البلدي دي بوتاركي اللاعب ديميتريوس سيوفاس بينما سجل هدفي لقاء العودة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الثنائي خواكين كوريا وفرانكو فازكويز.

وسيكون موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت مصر، 10.30 بتوقيت السعودية، 11.30 بتوقيت الإمارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة إشبيلية اليوم هي قناة بي إن سبورت الرياضية والتي تمتلك حقق بث مباريات كأس ملك إشبانيا كما يمكنكم متابعة البث الحي لمباراة برشلونة وإشبيلية عبر موقعنا من خلال الشاشة الصغيرة المرفقة بالمقال.

جديرًا بالذكر ان برشلونة على بعد خطوة صغيرة من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تفوقه الكبير على أبرز المنافسين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات