مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر 14-4-2018 في الدوري الاسباني


يستعد فريق برشلونة لاستقبال ضيفه فالنسيا عصر اليوم السبت على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وستكون مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة 4.15 دقيقة حيث أن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم سيكون موضوع اهتمام الجماهير العاشقة للعملاق الكتالوني والتي تبحث عن مؤازرة الفريق ومتابعته في كل البطولات.
برشلونة وفالنسيا
ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الساعة الرابعة والربع عصرًا عبر قناة beIN SPORTS HD 3 حيث ستقوم القناة التابعة لشبكة قوات بي إن سبورت بنقل بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا بالإضافة إلى مجموعة قنوات إسبانية أخرى.

وفي موقعنا أتش دي كورة يكون بإمكانكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا عبر هذه الشاشة أسفل المقال والتي تتميز بدقة عالية وعدوم وجود فواصل إعلانية من شأنها ازعاج المشاهد كما أن جودة النقل الحي لمباراة برسلونة وفالنسيا لدينا تتناسب مع جميع الأجهزة وتناسب باقات النت الصغيرة.

وإليكم التشكيل المتوقع لبرشلونة اليوم أمام فالنسيا والذي يأتي في إطار حرص موقعنا على تقديم الخدمة الشاملة والتغطية الكاملة للحدث حيث سيكون تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا كالأتي:
  • حراسة المرمى: تير شتيجن 
  • الدفاع: جوردى ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - سيرجى روبرتو 
  • الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، فيليب كوتينيو ، باولينيو 
  • الهجوم: ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، عثمان ديمبلى 

يذكر أن مباراة برشلونة ضد فالنسيا والتي أقيمت في الدور الأول على ملعب فالنسيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل جوردي ألبا هدف برشلونة بينما سجل رودريجو مورينو هدف فالنسيا.

ماتش برشلونة وفالنسيا ليس اللقاء الوحيد الذي سيقام اليوم في الدوري الإسباني حيث تشهد الجولة 32 عدد من المواجهات الأخرى المهمة أبرزها إشبيلية ضد فياريال وأتلتيك بيلباو وديبورتيفو لاكورونا.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات