Advertisements

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر اليوم 25-4-2018 بجودة عالية

ريال مدريد وبايرن ميونخ


تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب أليانز أرينا في ألمانيا في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ المرتقبة في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج".

وفي تمام الساعة 8.45 بتوقيت مصر، 9.45 بتوقيت السعودية، 10،45 بتوقيت الإمارات سيكون جمهور موقعنا أتش دي كورة على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والذي سيبدأ قبل انطلاق المباراة بـ 10 دقائق.

ويمتاز البث الحي لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ عبر شاشتنا بالسرعة وتناسبه مع باقات الإنترنت الضعيفة كما سيكون النقل الحي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بجودة عالية وبدون إعلانات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ هي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 1 FR بصوت المعلقين الرياضيين حفيظ دراجي وعصام الشوالي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضم بايرن ميونيخ "إثارة ومتعة" ..

تعد مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ هي الأكثر تكرارًا في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث التقيا الفريقان في 24 مباراة وحقق الريال الفوز 11 لقاء وحقق بايرن ميونيخ الفوز في 11 لقاء أيضًا وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط.

سجل ريال مدريد 36 هدفًا في شباك بايرن ميونيخ في حين سجل العملاق البافاري 37 هدفًا في شباك الفريق الملكي وهو ما يؤكد على تكافؤ الفرص بين الفريقين في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالنظر إلى أخر 5 لقاءات جمعت الفريقين نجد أن الريال يتفوق حيث حقق الانتصار فيهم جميعًا وهو ما قد يمنحه الأفضلية قبل مباراة اليوم.

أخر مباراتين جمعت بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد كانت في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2017 حيث فاز الريال في الذهاب بثنائية مقابل هدف على ملعب اليانز أرينا سجل هدفي الريال كريستيانو رونالدو وهدف البايرن فيدال، كما فاز ريال مدريد في العودة أيضًا برباعية مقابل هدفين سجل أهداف الريال كريستيانو "ثلاثية" وأسينسيو وسجل أهداف البايرن ليفاندوفسكي وراموس "بالخطأ في مرماه".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات