مشاهدة مباراة واتفورد وكريستال بالاس بث مباشر بدون تقطيع 21-4-2018 في الدوري الانجليزي

crystal palace vs watford

يستعد فريق واتفورد لاستقبال ضيفه كريستال بالاس في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم السبت على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيكون جمهور الفريقين على موعد مع البث المباشر لمباراة واتفورد وكريستال بالاس عبر موقعنا اتش دي كورة والذي سينطلق قبل المباراة بأ 10 دقائق حيث ستكون المشاهدة ممتعة للغاية نظرًا لجودة البث العالية وكذلك عدم وجود إعلانات مزعجة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة واتفورد وكريستال بلاس عبر الشاشة المتواجدة في المقال، وعن موعد مباراة واتفورد وكريستال بالاس فإن اللقاء سيقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات.

وبالطبع فإن القنوات الناقلة لمباراة واتفورد وكريستال بالاس ستكون بي إن سبورتس والتي تمتلك حقق النقل للمباراة.

يدخل فريق واتفورد المباراة وهو في المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة حققها الفريق من 10 انتصارات و7 تعادلات و17 هزيمة هذا الموسم بينما يدخل فريق كريستال بالاس المباراة وهو في المركز الـ 16 برصيد 34نقطة حققها من 8 انتصارات و10 تعادلات و16 هيزيمة.

وسيكون ماتش واتفود وكريستال بالاس مهم للفريقين حيث يبحث كلا منهما عن تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وخاصة كريستال بالاس الذي يخشى شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

مباراة واتفورد وكريستال بالاس ليست الوحيدة اليوم حيث تقام مواجهتين أيضًا بين ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون وتشيلسي ضد هيديرسفيلد تاون.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات