يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي في المباراة لتي ستجمع بينهما عصر اليوم السبت على ملعب تيرف مور في إطار منافست الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

وستتجه أنظار عشاق فريق الثعالب إلى ملعب تيرف مور لـ مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبيرنلي اليوم والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة كما ستنقل عبر قناة beIN بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.


وسيكون عشاق فريق ليستر سيتي على موعد مع بث مباشر مباراة ليستر وبيرنلي عبر موقعنا الرائع أتش دي كورة والذي يمتاز بتقديم خدمة رائعة وبث خفيف على الأجهزة المحمولة ويتناسب مع كافة باقات الانترنت لما يمتلكه من سرعة وعدم وجود أي إعلانات من شأنها مضايقة المشاهد.

وستكون مباراة ليستر سيتي ضد بيرنلي على ملعب الأخير بمثابة مهمة رد الإعتبار لأصحاب الأرض بعد الهزيمة في مباراة الدور الأول بهدف دون رد على ملعب فريق الثعالب الزرقاء.

ويمكنكم التعرف على تشكيل ليستر سيتي المتوقع لمباراة اليوم عبر السطور التالية والتي تأتي من موقعنا أتش دي كورة ويتوقع أن يخوض فريق الثعالب المباراة بالتشكيل الأتي:
  • حراسة المرمى : كاسبر شمايكل 
  • الدفاع : داني سيمبسون – ويس مورجان – هاري ماجواير – سام فوكس 
  • الوسط : إنديدي – أدريان سيلفا – إيبورا – رياض محرز – مارك البرايتون 
  • الوسط : جيمي فاردي 

يدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة في حين يدخل فريق بيرنلي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 49 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.