مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي بث مباشر 22-4-2018 في الدوري الانجليزي



يستعد فريق مانشستر سيتي لاستقبال ضيفه سوانزي سيتي في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد الاتحاد في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

وستجه أنظار عشاق السيتي إلى ملعب استاد الاتحاد لـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي والتي تحمل اهتمامات مختلفة للطرفين وذلك بعد أن نجح مانشستر سيتي في حسم لقب الدوري هذا الموسم إلا أنه يبحث عن فوز معنوي لرفع الروح لدى اللاعبين بعد الخروج الغير متوقع من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.
مانشستر سيتي وسوانزي سيتي
وسيقوم موقعنا أتش دي كورة بتقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشيتر سيتي وسوانزي سيتي والتي ستقام في الخامسة وذلك حرصًا من موقعنا على تقديم أفضل الخدمات لمتابعة وأملا في كسب رضا جماهيرنا الكبيرة والتي تعول على موقعنا كثيرًا في نقل المباريات المهمة.

وستكون خدمة البث الحي لمباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي عبر موقعنا لها جمهورها الخاص حيث يتميز موقعنا بعدم وجود إعلانات مزعجة كما يتناسب مع باقات النت الضعفة وجودته العالية.

وسيقاتل لاعبو فريق سوانزي سيتي من أجل تحقيق الفوز على الفريق السماوي والهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

يتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 87 نقطة بينما يقع فريق سوانزي سيتي في المركز الـ 17 برصيد 33 نقطة.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي اليوم أمام سوانزي ..

ونقدم لكم التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي اليوم أمام سوانزي سيتي والذي يضم كلا من: "في حراسة المرمى ايديرسون، في الدفاع كايل ووكر وكومباني وأوتاميندي وديلف، في الوسط دي بروين وجوندوجان وسيلفا، في الهجوم ستيرلينج وخيسوس وساني".

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام سوانزي سيتي ..

ستكون مباراة مانشستر سيتي ضد سوانزي سيتي في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت مصر 6.30 بتوقيت السعودية، 7.30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام سوانزي ..

ستكون القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم هي beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

يذكر ان نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسزانزي في الدور الأول انتهت بفوز السماوي برباعية دون رد سجل الأهداف حينها دافيد سيلفا "هدفين" وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات