Advertisements

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر 14-4-2018 في الدوري الانجليزي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب ويمبلي مساء اليوم السبت لـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم والتي تقام في إطار منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

وتعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم من المواجهات الكلاسيكية في الكرة الإنجليزية حيث تتمتع مباراة توتنهام ومانشستر سيتي بمتابعة جماهيرية كبيرة في انجلترا نظرًا لما تملكه من صراع تاريخي كبير بين الفريقين.

وكما هو معتاد سيتم نقل بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في موعد اللقاء ليواصل موقعنا أتش دي كورة تقديم خدماته المتميزة والممتعة للجماهير كما سيكون النقل الحي لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بدون أي فواصل إعلانية وبجودة عالية.
مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ويعد موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم من الموضوعات التي ستكون أكثر بحثًا لدى جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8.45 مساءً وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

ويحمل ماتش مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم أهمية كبيرة للغاية حيث يبحث السيتي عن تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي كما يحتاج الفريق السماوي إلى 3 نقاط فقط من أجل حسم اللقب بشكل رسمي ولكن يبحث فريق توتنهام عن تحقيق الفوز واقتناص المركز الثالث من ليفربول أملا في تعثر الريدز أمام بورنموث في مباراة اليوم.

ويعد التشكيل المتوقع لمبارة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم من الموضوعات التي ستنال اهتمام وبحث عشاق الفريقين ولذلك عرص موقعنا أتش دي كورة على تقديم تشكيلة مانشستر سيتي وتوتنهام المتوقعة اليوم والتي جاءت كالأتي:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام اليوم ..

  • حراسة مرمى : ايديرسون 
  • الدفاع : ووكر - كومباني - اوتاميندي - ديلف 
  • الوسط : دي بروين - جوندوجان - سيلفا 
  • الهجوم : سيلفا - اجويرو - ساني 

تشكيل توتنهام المتوقع أمام مانشستر سيتي اليوم ..

  • حراسة المرمى : لوريس 
  • الدفاع : اورير - سانشيز - فيرتونجين - دافيز 
  • الوسط : دير - ديمبيلي - اريسكن - الي - هيونج مين 
  • الهجوم : هاري كين 
يذكر أن مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدور الأول انتهت بفوز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد سجل أهداف السيتي كلا من جندوجان ودي بروين وسترلينج "هدفين"، في حين سجل أريكسن هدف توتنهام الوحيد.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات