Advertisements

مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر بدون تقطيع 21-4-2018 في الدوري الايطالي

ميلان وبينفينتو

يستعد فريق ميلان لاستقبال ضيفه بينفينتو مساء اليوم السبت على ملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) في إطار منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

وسيكون مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو اليوم من الموضوعات المهمة لدى جماهير الميلان والذي يفقد حاسة الإنتصارات في أخر 4 جولات من البطولة والتي حقق فيها 3 تعادلات وهزيمة.
ويمكن لجماهير وعشاق الكرة الإيطالية مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وبينفينتو عبر موقعنا أتش دي كورة، حيث يقدم الموقع خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الإيطالي المهمة.

ولن يكون ماتش ميلان وبينفينتو اليوم الوحيد في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" حيث تقام في إطار نفس الجولة مباراتي روما ضد سبال في الساعة الثالثة عصرًا وساسولو ضد فيورنتينا في تمام السادسة مساءً.

وعن موعد مباراة ميلان وبينفينتو فإن اللقاء سيقام في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت مصر، 9.45 بتوقيت السعودية، 10.45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وعن القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبينفينتو اليوم، فإن اللقاء سينقل عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية ، كما سينقل عبر شاشة موقعنا أتش دي كورة في الموعد المحدد.

يذكر أن مباراة ميلان ضد بينفينتو في مباراة الذهاب بالدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما سجل هدفي ميلان كلا من جياكومو بونافنتورا و نيكولا كالينيتش.

يدخل فريق ميلان المباراة وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة حققها من 15 فوز 8 تعادلات و9 هزائم.

بينما يدخل فريق بينفينتو المباراة وهو في المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة حققها من 4 فوز و2 تعادل و26 هزيمة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات