Advertisements

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر 11-4-2018 في دوري ابطال اوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأربعاء لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

وسيكون جمهور موقعنا أتش دي كورة على موعد مع بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت مصر، 9.45 مساءً بتوقيت السعودية، 10.45 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
تصميم : Eslam Taha

ومن المقرر أن ينقل ماتش ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في دوري الأبطال عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين الرياضيين علي محمد علي وخليل البلوشي.
وتعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس من المواجهات القوية والتي دائما ما تشهد إثارة كبيرة لما يحمله تاريخ مواجهات الفريقين من أرقام مثيرة تمنح كل منهما القدرة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.
وسيدخل فريق ريال مدريد المباراة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتأكيد صعوده إلى المربع الذهبي.
وعلى الجانب الأخر سيقاتل لاعبو فريق يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخي بقلب الطاولة على النادي الملكي وتحقيق الفوز برباعية والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس ..

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويوفنتوس قد انتهت بفوز العملاق الملكي بثلاثية دون رد على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) في إيطاليا وهو ما يجعل مهمة أبناء السيدة العجوز في غاية الصعوبة اليوم.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم ..

ستكون مباراة اليوم حاسمة بشكل كبير لهوية الفريق المتأهل إلى المربع الذهبي لذا سيدفع كلا من زين الدين زيدان وأليجري مدربا ريال مدريد ويوفنتوس بأفضل العناصر المتاحة لديه من أجل تحقيق الفوز.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام يوفنتوس اليوم ..


  • حراسة المرمى: نافاس
  • الدفاع: مارسيلو - فاران - كاسميرو - كارفخال
  • الوسط: إيسكو - كروس - كوفاسيتش - مودريتش
  • الهجوم: رونالدو – بنزيما

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام ريال مدريد اليوم ..

  • حراسة المرمى: بوفون
  • الدفاع: بارزالي - كيليني - بنعطية
  • الوسط: ساندرو - ماتويدي - خضيرة - بيانيتش
  • الهجوم: مانذوكيتش - هيجواين - كوستا
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات