Advertisements

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر 2-4-2018 في الدوري المصري


تلعب اليوم ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز مباراة الزمالك والاسماعيلي كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة On Sport عبر موقع اتش دي كورة وعبر تردد القناة علي النايل سات وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر.

مباراة الزمالك والاسماعيلي تَحسم المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز

حيث يتنافس الفريقين في مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم للحصول علي المركز الثاني بعدما حسم النادي الاهلي الدوري وذلك بفارق 19 نقطة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني حيث فارق النقاط بين الاهلي وبين المركز الثاني "الاسماعيلي" وعدد المباريات المتبقية في الدوري المصري لن يؤهله الي التفوق او الي التساوي بينه وبين النادي الاهلي.
الزمالك والاسماعيلي

حيث يدخل نادي الزمالك وهو في المركز الثالث من ترتيب الدوري العام المصري حيث استطاع بعد 28 مباراة ان يفوز في 16 مباراة بينما تعادل في 6 وخسر في 6 مباريات واستطاع ان يحصد 54 نقطة.

بينما يدخل صاحب المركز الثاني النادي الاسماعيلي بعد لعب 28 مباراة استطاع الفوز في 16 مباراة ايضاً ولكن تعادل في 8 وخسر في 4 واستطاع ان يجمع 56 نقطة.

مباراة الاسماعيلي والزمالك بين التحفيز وخيبة الامل

حيث استطاع النادي الاسماعيلي ان يفوز في المباراة السابقة التي تجمع بينه وبين نادي بتروجيت في الدوري المصري بنتيجة هدف للاشىء حيث استطاع اللاعب دييجو كالديرون بتحقيق هدف الفوز في المباراة.

بينما خسر نادي الزمالك في مباراته ضد ولايتا ديتشا بضربات الجزاء بـ 4 اهداف الي 3 اهداف في كأس الاتحاد الافريقي في الجولة الاولي .
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات