مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر HD 1-5-2018 في دوري ابطال اوروبا

يستعد فريق ريال الإسباني لاستقبال ضيفه بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج".
يدخل فريق ريال مدريد المباراة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من اجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي والتي سيلاقي فيها المتأهل من ليفربول وروما.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبايرن ميونخ

وسيكون جمور العملاق الملكي على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية الحادشة عشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات.
وستكون قناة beIN SPORTS HD 1 على رأس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وسيتم بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بصوت المعلقين الرياضيين رؤوف خليف و خليل البلوشي.

قائمة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ

وأعلن زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ والتي ضمن كلا من: " كيلور نافاس - كيكو كاسيا - لوكا زيدان - سيرجيو راموس - رافائيل فاران - فيرنانديز - مارسيلو - تيو هيرنانديز - كاسيميرو - توني كروس - مودريتش - أسينسيو - كوفاسيتش - سيبايوس - لوكاس فاسكيز - جاريث بيل - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة - بورخا مايورال".
التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ
من المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان بتشكيل مكون من أفضل العناصر المتاحة لديهم من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهلة إلى المباراة النهائية أملا في تحقيق انجاز تاريخي والفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز بها في عامي 2017 و2016.
ويضم تشكيل ريال مدريد المتوقع للمباراة كلا من: "كيلور نافاس – لوكاس فاسكيز – رفاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيل – لوكا مودريتش - كاسيميرو – توني كروس – اسينسيو – كريستيانو رونالدو – جاريث بيل".
يبكون جمهور موقعنا اتش دي كورة على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن مينويخ والذي سيتم بثه قبل موعد المباراة بـ 10 دقائق من خلال الشاشة المرفقة بالمقال وستكون المشاهدة أكر من ممتعه عبر موقعنا الذي يتميز بجودة البث وسرعته وعدم وجود إعلانات مزعجة.
يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد ريال مدريد بثنائية مقابل هدف وحيد سجل هدفي ريال مدريد مارسيلو وماركو أسينسيو في الدقائق 44 و57 بينما سجل جوشوا كيميج هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 28 من الشوط الأول.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات