Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي والسد القطري بث مباشر 7-5-2018 في دوري ابطال اسيا

في إطار دور 16 من دوري أبطال آسيا تنطلق مباراة الأهلي السعودي والسد القطري حيث تقام المباراة على ملعب جاسم بن محمد في الدوحة في موعدها اليوم 7-5-2018 في الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة و7:15 بتوقيت السعودية. وعندما تودع الدوري وأنت في المركز الثاني، وتخرج من الكأس في المباراة النهائية أو نصف النهائي فإنك تتحدث عن الأهلي السعودي والسد القطري والفريقين لهم الكثير من الآمال في تلك المباراة المقامة على ملعب جاسم بن محمد، مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والسد القطري في ذهاب دور 16 في دوري أبطال آسيا لن تكون إلا مباراة رائعة يخشاها الجميع وتنتظر كل الجماهير ما يظهر في تلك المباراة غير العادية، وعدم حصول الفريقين على بطولة في هذا الموسم ربما يكون الدافع الأول على أرض الدوحة لإنهاء المباراة في أول 90 دقيقة قبل الانتقال إلى الأراضي السعودية.
الاهلي السعودي والسد القطري

بدأ الاستعداد للمباراة منذ أيام داخل صفوف الأهلي السعودي لأن الفريق لم يحصل على لقب الدوري هذا الموسم بالإضافة إلى أنه ودع الكأس في مباراة نصف النهائي أمام الفيصلي بهدف دون مقابل، مباراة الأهلي السعودي والسد القطري جماهيرية في بطولة يشاهدها العالم كله دوري أبطال آسيا ومباراة العودة يوم 14-5-2018 ستكون مصيرية لفريقين يكرهان الهزيمة وتوديع تلك البطولة المحببة إلى الجماهير الآسيوية، أكد عبد الله بترجي رئيس مجلس إدارة الأهلي على أهمية تلك المباراة بعد الخروج من الكأس وكذلك ابتعاد اللقب عنهم، وأكد بقاء معتز هوساوي وعدم التحدث في هذا الأمر قبل قدوم مدير فني جديد لقيادة فريق الأهلي السعودي.

يلعب السد القطري على ملعبه وبين جمهوره وحصل على المركز الثاني في الدوري وخرج من الكأس في المباراة النهائية أمام لخويا بهدفين مقابل هدف، تلك النتيجة ربما تجعل لقاء اليوم في غاية الإمتاع. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والسد القطري اليوم بدون تقطيع عبر البث المباشر من شاشة اتش دي كورة سيكون أمر مختلف بقيادة دوري أبطال آسيا في نسخته 2018.

موعد مباراة الأهلي السعودي والسد القطري اليوم في الساعة 6:15 تجعل يوم 7-5-2018 يشهد أحد اللقاءات الرائعة على ملعب مميز ملعب جاسم بن حمد في مباراة ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا مشاهدة المباراة عبر البث الحي تمثل الآن المتعة في التحليل ورؤية لكل دقائق المباراة الأولى في صراع دور 16 من البطولة الجماهيرية العالمية.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات