مشاهدة مباراة الاهلي واياكس بث مباشر 11-5-2018 الودية

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام أياكس أمستردام الهولندي اليوم الجمعة في حفل اعتزال النجم الدولي حسام غالي والذي قرر وضع حدًا لمسيرته مع كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري.

موعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام والقنوات الناقلة
وستتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتيه لـ مشاهدة مباراة الأهلي وأياكس أمستردام في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الإمارات والتي ستشهد مشاركة عدد من نجوم الكرة العربية والعالمية، كما ستكون المباراة بمثابة التحضير والإعداد للمارد الأحمر قبل مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
الاهلي واياكس

ستنقل مباراة الأهلي ضد أياكس أمستردام عبر قناتي الأهلي الفضائية وصدى البلد واللتان تملكان حقوق البث الحي لمباراة الأهلي وأياكس بشكل حصري كما سنقدم لكم البث المباشر لمباراة الأهلي وأياكس أمستردام من خلال موقعنا أتش دي كورة في الموعد المحدد من خلال الشاشة المرفقة أسفل الخبر.

ماتش الأهلي وأياكس الودي اليوم سيكون قبلة الكثير من الجماهير وعشاق الكرة المصرية بصفة عامة وعشاق الأهلي بصفة خاصة، حيث أن المارد الأحمر سيعمل في هذا اللقاء على تقديم أداء جيد يلفت الأنظار ويؤكد للفريق الضيف أن الكرة المصرية تحمل الكثير من القوة وتمتلك المواهب وأن الفريق المصرية قادرة على المنافسة وتقديم مباريات كبيرة.

وفي سياق متصل يستعد الأهلي لملاقاة فريق كمبالا سيتي الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات