مشاهدة مباراة العين والدحيل بث مباشر 15-5-2018 في دوري ابطال اسيا

يحل فريق العين الإماراتي الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري حسين الشحات ضيفًا على الدحيل الإماراتي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استادعبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بقطر في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يدخل فريق العين الإماراتي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني زوران ماميتش بشعار لا بديل عن الفوز حيث يأمل الزعيم في تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.
العين والدحيل

وعلى الجانب الأخر يريد فريق الدحيل القطري تحت قيادة المدير الفني جمالبلماضي تأكيد تفوقه على العين وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة دوري ابطال اسيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة العين والدحيل اليوم في دوري ابطال اسيا عبر قناتي beIN SPORTS HD 3 والكأس 3 HD بصوت المعلقين الرياضيين يوسف سيف وخليل البلوشي وستقام المباراة في تمام الساعة 7.30 بتوقيت الإمارات، 5.30 بتوقيت مصر، 6.30 بتوقيت قطر.

ويتوقع أن يخوض فريق العين مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
  • حراسة المرمى: خالد عيسى 
  • الدفاع:شيوتاني/إسماعيل أحمد/مهند سالم/بندر محمد 
  • الوسط المدافع: أحمد برمان/عامر عبد الرحمن 
  • الوسط المهاجم: إبراهيم دياكي/عمر عبد الرحمن/محمد عبد الرحمن 
  • الهجوم: ماركوسبيرج

ويقدم موقعنا أتش دي كورة خدمة بث مباشر مباراة العين والدحيل والتي ستنقل من خلال الشاشة الصغيرة المرفقة بالمقال حيث سينطلق البث الحي لمباراة العين والدحيل من خلالها قبل موعد اللقاء بـ 10 دقائق ..
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات