Advertisements

مشاهدة مباراة الاسيوطي وسموحة بث مباشر 8-5-2018 في كأس مصر

تتجه أنظار جماهير وعشاق الكرة المصرية إلى ملعب ستاد برج العرب مساء اليوم الثلاثاء لـ مشاهدة مباراة القمة المرتقبة بين الأسيوطي وسموحة والتي ستكون في إطار مواجهتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

يدخل فريق الأسيوطي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني علي ماهر بروج معنوية مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الدور ربع النهائي من البطولة حيث يرفع الأسيوطي شعار لا بديل عن الفوز أملا في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة للفريق والوصول إلى المباراة النهائية.

وعلى الجانب الأخر يبحث فريق سموحة تحت قيادة المدير الفني ميمي عبد الرازق عن الفوز في مباراة اليوم وضرب موعدًا مع الزمالك في المباراة النهائية بعدما تأهل الأخير على حساب الإسماعيلي.

موعد مباراة الأسيوطي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة

alassiouty-vs-smouha

تقام مباراة الأسيوطي ضد سموحة في تمام الساعة السابعة مساءً وتنقل عبر قنوات النيل الرياضية وأون سبورت بصوت المعلق أيمن الكاشف ودي أم سي سبورت بصوت المعلق محمد رمضان.

وفي إطار حرص موقعنا أتش دي كورة على تقديم أفضل الخدمات لمتابعيه نقدم لكم البث المباشر لمباراة الأسيوطي وسموحة والذي سينطلق من خلال الشاشة المرفقة بالخبر، حيث يتميز بجودته العالية ولا توجد فواصل إعلانية مزعجة تؤثر على باقة النت.

وكان الأسيوطي قد تأهل إلى المربع الذهبي على حساب الأهلي بعد التغلب عليه بهدف دون رد سجلة اللاعب عمر كمال في الدقيقة 64 من عمر المباراة بينما تأهل فريق سموحة على حساب وادي دجلة بعد مباراة صعبة حسمتها ركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم أمام الزمالك في المبارة النهائية، حيث تأهل الفارس الأبيض على حسب الإسماعلي بعد التغلب عليه برباعية مقابل هدف وسجل الأهداف يوسف أوباما "هدفين" ومحمود عبدالعزيز وكاسونجو.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

وستكون مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل 15 مايو على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات