Advertisements

مشاهدة مباراة ارسنال وهدرسفيلد تاون بث مباشر 13-5-2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على هيدرسفيلد تاون في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب غالفارم ستاديوم لحساب الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستكون مباراة آرسنال اليوم هي الأخيرة للفريق تحت قيادة المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر والذي أعلن عن رحيله عن صفوف المدفعجية بعد مسيرة طويلة دامت 22 عامًا، ليبدأ المدرب في مشوار جديد مع نادي جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.
arsenal vs huddersfield

يبحث فريق الجانرز في مباراة اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية لإرضاء الجماهير ولكي تكون خير وداع للمدرب بعد مسيرة طيبة مع كتيبة المدفعجية والتي حقق خلالها العديد من الألقاب.

وضمن فريق آرسنال المشاركة في الدوري الأوروبي للموسم الجديد حيث يحتل فريق المدفعجية المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة حصدها من 18 فوز و3 تعادلات و13 هزيمة.

موعد مباراة آرسنال اليوم أمام هيديرسفيلد تاون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة آرسنال وهيديرسفيلد تاون في تمام الساعة 4.00 عصرًا بتوقيت مصر، 5.00 مساءً بتوقيت السعودية، 6.00 مساءً بتوقيت الإمارات وستنقل مباراة آرسنال ضد هيديرسفيلد تاون عبر قناة beIN SPORTS HD 11 EN بصوت المعلق الرياضي خالد الغول.

سيكون جمهور موقعنا أتش دي كورة على موعد مع مشاهدة مباراة آسنال وهيديرسفيلد مساء اليوم من خلال شاشتنا المرفقة بالمقال حيث سيتم نقل البث المباشر لمباراة آرسنال وهيديرسفيلد تاون قبل موعد اللقاء بـ 10 دقائق.

التشكيل المتوقع لأرسنال في مباراة اليوم أمام هيديرسفيلد تاون

  • حراسة المرمى: بيتر تشيك ​
  • الدفاع: كولاسيناك / مافروبانوس / تشامبرز / هيكتور بيليرين 
  • الوسط المدافع: جرانيت شاكا / جاك ويلشير 
  • الوسط المهاجم: أوباميانج / أليكس إووبي / هنريك مخيتاريان 
  • الهجوم: ألكسندر لاكازيت
يخوض فريق آرسنال مباراة اليوم وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بينما يخوض فريق هيديرسفيلد تاون اللقاء وهو في المركز الـ 16 برصيد 37 نقطة.

يذكر أن نتيجة مباراة آرسنال وهيديرسفيلد تاون في الدور الأول انتهت بفوز المدفعجية بخماسية دون رد على ملعب الإمارات سجل الأهداف حينها لاكازيتي وجيرو "هدفين" وسانشيز وأوزيل.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات