Advertisements

مشاهدة مباراة ارسنال وليستر سيتي بث مباشر 9-5-2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتي في المباراة التي ستجمع بينما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ووكرز ستديوم معقل الثعالب الزرقاء والمؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

وستتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية عامة وفريق المدفعجية بكشل خاص إلى ملعب ووكرز ستديوم لـ مشاهدة مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم والتي ستكون المباراة قبل الأخيرة للمدير الفني آرسين فينجر والذي قرر الرحيل عن صفوف النادي بنهاية الموسم الكروي الجاري.
ارسنال وليستر سيتي

ويدخل فريق آرسنال مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز حيث يأمل الجانرز في إنهاء موسمه بشكل جيد واحتلال مركز يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى والتي يتأهل منها الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

وحرصًا من موقعنا أتش دي كورة سنعمل على تقديم البث المباشر لمباراة ارسنال وليستر سيتي والتي ستقام في تمام الساعة 8.45 مساء وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 4 بصوت المعلق الرياضي سوار الذهب، حيث سيتم تقديم البث الحي لمباراة ارسنال وليستر سيتي من خلال الشاشة المرفقة بالخبر بجودة عالية وبدون إعلانات.

يدخل ارسنال مباراة اليوم وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة حصدها من 18 فوز و6 تعادلات و12 هزيمة بينما يدخل ليستر سيتي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 44 حصدها من 11 فوز و11 تعادل و14 هزيمة.

التشكيل المتوقع لأرسنال اليوم أمام ليستر سيتي

سيدخل المدير الفني آرسين فينجر مدرب آرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكون من أفضل العناصر المتاحة أمامه من أجل تحقيق الفوز وضمان المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم يتوقع أن يكون تشكيل أرسنال للمباراة كالأتي: "بيتر تشيك - كولاسيناك - مافروبانوس - تشامبرز - هيكتور بيليرين - جرانيت شاكا - جاك ويلشير - أوباميانج - أليكس إووبي – مخيتاريان - ألكسندر لاكازيت".

يذكر أن نتيجة مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدور الأول انتهت بفوز المدفعجية برباعية مقابل ثلاثة أهداف وسجل أهداف الجانرز لاكازيتي وويلبك ورامزي وجيرو وسجل أهداف ليستر فاردي "هدفين " وأوكازاكي".
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات