مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر "كلاسيكو الدوري الاسباني" 6-5-2018

تتجه أنظار عشاق الكرة حول العالم إلى ملعب الكامب نو لـ مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الشهيرة بـ كلاسيكو الأرض والتي ستقام مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني فالفيردي بروح معنوية مرتفعة بعدما حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي هذ الموسم وهو ما سيجعل الفريق يلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على العملاق الملكي في معقل الفريق الكتالوني.

وسيكون البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم هي الحدث الرياضي الأكثر أهمية والذي سيجذب كل المتابعين من كل أنحاء العالم نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين عملاقي الكرة الإسبانية، حيث أن مباريات كلاسيكو الأرض دائمًا ما تحمل حسابات خاصة بعيدة عن كل المنافسات الأخرى.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

الكلاسيكو

ستكون مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت مصر، 9.45 بتوقيت السعودية، 10.45 بتوقيت الإمارات، وستنقل المباراة عبر قناتي beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف وخليل البوشي و beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يدخل برشلونة مباراة اليوم وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 86 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتواجد في المركز الثالث وضم الثلاثي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بالإضافة إلى فالنسيا صاحب المركز الرابع.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ريال مدريد اليوم

سيخوض فالفيردي وزين الدين زيدان مدربا برشلونة وريال مدريد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من أفضل العناصر المتاحة لديهم طمعًا في تحقيق الفوز في المباراة التي يمكن أن يقال عليها أنها بطولة خاصة.

يتوقع أن سخوض مدرب برشلونة فالفيردي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: "تير شتيجن - جوردي ألبا - بيكيه - أومتيتي - سيرجي روبيرتو - بوسكيتس - راكيتيتش - كوتينيو – إنييستا - ميسي – سواريز".

ويتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان بتشكيل مكون من: "كيلور نافاس - مارسيلو - سيرجيو راموس - فاران - هيرنانديز - كاسيميرو - مودريتش - توني كروس – إيسكو - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيما".

يذكر ان نتيجة مباراة برشلونة ريال مدريد في الدور الأول انتهت بفوز العملاق الكتالوني بثلاثية دون رد سجلها لويس سواريز وليونيل ميسي من ركلة جزاء وأليكس فيدال.

ويعمل موقعنا أتش دي كورة على تقديم بث حي مباراة برشلونة وريال مدريد والتي يمكنكم متابعتها من خلال الشاشة المرفقة بالمقال والتي تمتاز بجودتها الرائعة وتناسبها من كافة شاشات الأجهزة وباقات الإنترنت المختلفة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات