Advertisements

روابط بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 1-5-2018 في دوري الابطال


تبحث جماهير العملاقين البافاري والملكي عن موعد مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد حيث ستتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لـ مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت مصر، 9.45 بتوقيت السعودية، 10.45 بتوقيت الإمارات. 

حيث يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو بالمباراة التي ستقام في إطار منافسات إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

يدخل فريق بايرن ميونيخ المباراة تحت قيادة المدير الفني هاينكس على أمل تحقيق ريمونتادا تاريخي بالفوز بثنائية نظيفة على الأقل من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة المتأهل من ليفربول وروما.

وعن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد سيتم نقل البث الحي لمباراة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف و خليل البلوشي.

أعلن هاينكس المدير الفني لفريق بابرن ميونيخ قائمة البافاري لمواجهة ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قائمة بايرن ميونيخ لمباراة ريال مدريد

وضمت قائمة الفريق كلًا من: "أولرايخ – شتارك – فروشتل – فاغنر – زوله – هوملز – تياغو – ريبيري – مارتينيز – ليفاندوفسكي

– خاميس – رافينها – بيرنات – ماي – شاباني – رودي – توليسو – مولر – الابا – دروتش – كيميش".

وشهدت القائمة غياب الثنائي آرين روبن وجيروم بواتنج للإصابة.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ اليوم أمام ريال مدريد

يتوقع أن يدخل المدير الفني هاينكس بتشكيل مكون من أفضل العناصر المتاحة أملا في لقب الطاولة على ريال مدريد واقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية ويتوقع أن يضم التشكيل كلا من: "أولريخ - رافينيا - هوميلز - سولي - كيميتش - الكانتارا - مارتينيز – رودريجيز - مولر - ليفاندوفيسكي – ريبيري".

وسيكون جمهور موقعنا أتش دي كورة على موعد مع مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد من خلال شاشتنا والتي تمتاز بجودتها العالية وتناسبها مع كافة باقات الانترنت وجميع شاشات الأجهزة المحمولة.

يذكر أن مباراة بايرن ميونيخ ضد ريال في الذهاب انتهت بفوز الملكي بثنائية مقابل هدف في ملعب أليانز أرينا.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات