Advertisements

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمصري بث مباشر 11-5-2018 في الدوري المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى ملعب ستاد برج العرب مساء الجمعة لـ مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري والتي ستقام في إطار مؤجلات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فريق الإسماعيلي تحت قيادة المدير الفني بيدرو بارني يدخل المباراة متأثرًا بجراح الهزيمة أمام الزمالك في الدور قبل النهائي من كأس مصر وتوديع البطولة حيث يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل استعادة الثقة وارضاء الجماهير الغاضبة.

في حين يدخل فريق المصري المباراة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن بهدف لا بديل عن الفوز أملا في اقتناص المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
الاسماعيلي والمصري

وسيكون البث المباشر لمباراة الإسماعيلي والمصري متاحًا من خلال موقعنا أتش دي كورة يلا شوت حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً وستنقل عبر قنوات أون سبورت والنيل الرياضية ودي أم سي سبورت.

وتحمل مباراة الإسماعيلي ضد المصري اليوم حسابات خاصة حيث أن الفوز يحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقان، فالدراويش سيضمن المشاركة بنسبة كبيرة جدًا في دوري أبطال أفريقيا حال الفوز في لقاء اليوم، في حين سيكون فوز المصري بمثابة الأمل الكبير في اقتناص المركز الثاني والمشاركة في دوري الأبطال.

التشكيل المتوقع لمباراة الإسماعيلي والمصري النارية في مباراة اليوم، حيث سيكون ماتش الإسماعيلي والمصري في غاية الأهمية ويتوقع أن يدفع بيدرو بارني مدرب الإسماعيلي بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: محمد صادق / محمود متولى / نادر رمضان / ريتشارد بافور

الوسط المدافع: عماد حمدى / حسنى عبدربه

الوسط المهاجم: وجيه عبد الحكيم / كريم بامبو / إبراهيم حسن

الهجوم: دييجو كالديرون

ويتوقع أن يدخل حسام حسن المباراة بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: إسلام صلاح / محمد كوفى / محمد حمدى / محمد شطه

الوسط: فريد شوقى / عمرو موسى / إسلام عيسى

الهجوم: أحمد شكرى / أحمد جمعة / بانسيه

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستاد برج العرب سجل أهداف الدراويش ابراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم بينما سجل هدف المصري أحمد جمعة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات