Advertisements

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر 9-5-2018 في نهائي كأس ايطاليا


عشاق الكرة الايطالية في انتظر اليوم بث مباشر نهائي كأس ايطاليا لمشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في المباراة المحلمية بين قطبي ايطاليا.

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر علي اتش دي كورة

يقوم موقع اتش دي كورة في جدول مباريات اليوم بوضع روابط للمباريات حيث وضح الجدول ان موعد مباراة يوفنتوس وميلان في تمام الساعة 21:00 (الساعة التاسعة بتوقيت مصر) ويوضح الجدول ايضاً ان توقيت المباراة في السعودية سيكون 22:00 (الساعة العاشرة بتوقيت السعودية) كما يوضح الجدول ان معلق المباراة هو عامر عبدالله ويمكنك معرفة تفاصيل جميع مباريات اليوم عبر الجدول عبر الصفحة الرئيسية لموقع اتش دي كورة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

juventus vs milan

يعرض جدول مباريات اليوم لأتش دي كورة القنوات الناقلة لمباريات اليوم حيث ستذاع مباراة يوفنتوس vs ميلان علي قناة ابو ظبي الرياضية 3 في توقيت المباراة الموضح في الجدول.

يدخل نادي يوفنتوس الي مباراة ميلان وهو مرتاح البال فهو ليس عليه ضغوط الدوري الايطالي حيث استطاع ان يحسم الدوري الايطالي وبفارق 6 عن نادي نابولي صاحب المركز الثاني حيث استطاع بعد 36 مباراة ان يفوز في 29 ويتعادل في 3 وتلقي الهزيمة 3 مرات فقط وبذلك يحقق 91 نقطة.

بينما يدخل نادي ميلان وهو في ترتيب متأخر من جدول ترتيب الدوري الايطالي فبعد لعب 36 مباراة استطاع ان يحصد المركز السادس من جدول الترتيب العام للدوري الايطالي واستطاع ان يحصد 60 نقطة بعدما استطاع الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 10 مباريات مما سيكون عليه ضغوط كثيرة فيجب العمل بجد في المباراة حتي لا يخسر اخر لقب يستطيع ان يحصده في نهاية الموسم حتي يقدم شيئ ذو قيمة لجمهور ميلان حول انحاء العالم.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات