Advertisements

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر 13-5-2018 في الدوري الايطالي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية إلى ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم الأحد لـ مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما والتي ستقام في إطار منافساات الجولة 37 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم تحمل حسابات خاصة للفريقين حيث أن أنباء السيدة العجوز يرفعون شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب الدوري وذلك بالحفاظ على فارق النقاط مع نابولي الوصيف، فالفوز أو التعادل لفريق اليوفي يضمن له بشكل رسمي التتويج باللقب والخسارة ستؤجل حسم اللقر إلى الجولة الأخيرة من المسابقة.

والفوز لفريق روما اليوم يضمن له البقاء في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث أنه يأمل المشاركة في النسجة القادمة من الدوري الأوروبي.
يوفنتوس وروما

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ..

موعد مباراة يوفنتوي وروما سيكون في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 9.45 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 10.45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستكون قناة beIN SPORTS HD 4 على رأس القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما والتي ستقدم البث المباشر للقاء بصوت المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب.

وبيتعرض موقع أتش دي كورة التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وروما والتي ستكون مليئة بالإثارة والمتعة والتشويق حيث انها تعد من كلاسيكوهات الكرة الإيطالية ويتوقع أن يدفع مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري في اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

الدفاع: كوادرادو / بارزالي / بن عطية / أسامواه

الوسط: ماتويدي / بيانيتش / خضيرة

الهجوم: كوستا / ديبالا / هيجواين

وعلى الجانب الأخر يتوقع أن يدفع مدرب روما في المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: كولاروف / مانولاس / فيديريكو فازيو / برونو بيريس

الوسط: ناينجولان / جونالو / بيليجريني

الهجوم: ستيفان الشعراوي / إيدين دجيكو / تشينجيز أوندير

يدخل يوفنتوس المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 91 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولي الوصيف بينما يدخل روما المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 73 نقطة.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات