Advertisements

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر 26-5-2018 في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد وليفربول

مباراة ليفربول وريال مدريد على ملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف لن تكون عادية؛ لذا ليفربول في مواجهة ريال مدريد للحصول على لقب الأبطال تلك القصة الأخيرة لحكاية طويلة شارك بها الفريقين، والبحث عن اللقب الثالث أمر شيق يزيد من عدد المتابعين لنهائي دوري أبطال أوروبا في يوم السبت 26 مايو، ولكن غياب اللقب عن ليفربول لـ 13 عامًا يجعل الأمور أكثر انفتاحًا؛ لأن الجميع يعلم القوة المتاحة هذا العام لدى الفرعون المصري محمد صلاح.

تحدث نجم ريال مدريد كريستيانو عن هذه المباراة، وأنه يريد الفوز بالتأكيد وقد تابع الكثير من مباريات ليفربول، وأن مبارياته كانت قوية وهو فريق يستحق الوصول إلى المباراة النهائية، وربما من حظوظه الحصول على اللقب. كريستيانو إذا تمت مواجهته مع محمد صلاح فإننا نتحدث عن لاعب يريد الحصول على اللقب الخامس، ما يجعل المباراة مصيرية حقًّا لأن كريستيانو لديه الكثير من الأحلام للكرة الذهبية، وأنه الآن مستعد للمواجهة بعد ظهور الكثير من الشائعات التي تتحدث عن غيابه عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.
ليفربول وريال مدريد

تحدث كذلك مارسيلو عن تلك المواجهة المرتقبة من الجميع، إذ هذه المباراة لها مشاهدة خاصة، وقد ذكر مارسيلو أن المباراة ليست سهلة، ولا يجب على أحد أن يقول ريال مدريد يحمل اللقب من الآن، نحن نستعد بشكل كبير ونقوم بكل التدريبات، لكن هذا لا يكفي في المباريات الكبيرة؛ لأن دور المدير الفني كبير جدًّا، وعندما جاء ذكر محمد صلاح قال أن ليفربول ليس محمد صلاح فقط، فكذلك فيرمينيو وماني يستطيعان إحداث الفارق على ريال مدريد، الاستعداد لتلك المواجهة غير العادية في نهائي الكييف ستستمر إلى دقائق المباراة.

مباراة ليفربول وريال مدريد تمثل أحلام المصريين تلك المباراة النهائية لها عدد كبير من المشجعين المختلفين؛ لأن المواجهة ستكون بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو في آية مختلفة ربما لم تظهر في الودية بين مصر والبرتغال، لكن الآن في نهائي دوري الأبطال ينتظر الجميع رؤية الحاصل على اللقب والقادر على الوصول إلى الكرة الذهبية؛ لأن الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا سيكون هو الأقرب للحصول على الكرة هذا العام.
المواجهة الآن بين يورجن كلوب وزين الدين زيدان والكثير من نقاط القوة والضعف تتحكم في هذه المباراة فإن أردنا التحدث عن زيدان وهو يقدم مارسيلو بشكل مبالغ فيه، فيما يحدث الخلل في الدفاع، وهذا كان واضحًا في المباريات السابقة، وأيضًا التحرك في الجهة اليمنى عن طريق كارفاخال يؤثر على أداء ريال مدريد، وفي الجهة المقابلة نجد نقاط ضعف وقوة لدى كلوب، إذ يعتمد على أسلوب الضغط وهذا الأسلوب نجح في عدد كبير من المباريات، بل إنه وصل بفريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن لو علم الفريق الخصم كيفية التعامل مع هذا الضغط والخروج بالكرة بشكل مختلف، أصبح السلاح ضد الريدز ويبدو أن ريال مدريد يستطيع الخروج من هذا الضغط، ووضع محمد صلاح وماني تحت الرقابة سيربط الجهة الأمامية، ويفتح الطريق أمام تهديف ريال مدريد. استغلال المواقف أحد ألوان التحكم الملكية نتمنى أن يكون كلوب قد انتبه إلى هذا الأمر؛ لأن الريال يعرف كيف يضرب كل الخطوط ويعكس الضغط، لذا على ليفربول الاستعداد بالخطة التي تتناسب مع المباراة النهائية.

ليفربول في مواجهة ريال مدريد للحصول على لقب الأبطال

الرغبة في تلك المباراة تسيطر على الجميع، إذ ينتظرنا لقاء مهم جدًّا عبر البث المباشر لمتابعة مباراة في غاية الإثارة بين كلوب وزيدان بطرق لعب مختلفة وأشكال مثيرة، وهذا ما يجعل من اللقاء شيء ممتع جدًّا ننتظر من ليفربول الكثير من الأداء في كييف، فالفريق استطاع الوصول إلى هذه المرحلة بعد الانتصار على مانشستر سيتي ولم يكن هذا الأمر متوقعًا لكن بعد أن استطاع ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح السيطرة على ربع النهائي، وصل في نصف النهائي إلى نجاح رائع أمام روما، وكان أداء النجم المصري أكثر اشتعالًا لذا الجمهور يطالب النجم المصري وكذلك كلوب باللعب بكل الطرق المعروفة عن ليفربول، والسيطرة المعهودة. المباراة الآن تحت ظلال الكثير من الآراء، لكن فقط المباراة نفسها ستضع لنا الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، وهذا هو الحلم للمرة الثالثة لدى زيدان. تلك المباراة بها الكثير من الأرقام القياسية.

نجم ريال مدريد متحدثًا عن مواجهة ليفربول

البرازيلي مارسيلو أكد على أن المباراة مهمة وليس لها فائز الآن، فوصول ليفربول إلى المباراة النهائية تجعل منه خصمًا حقيقيًّا، وجاءت تصريحاته عن رفض أي حديث عن الفائز فالمباراة متوقفة على 90 دقيقة، يمكننا التحدث بعدها عن صاحب اللقب لكن الآن لا يمكن، وكذلك تطرق في حديثه عن محمد صلاح وأنه ليس اللعب الأوحد في ليفربول لدى الفريق الكثير من الأوراق التي يجب على ريال مدريد الحظر منها، وكذلك استعد الفريق لمواصلة النجاح والحصول على لقب هذا العام. المواجهة ستصنع فارقًا في تاريخ الفريقين ننتظر من المواجهة المتعة، وكذلك رؤية طريقة اللاعب لدى الألماني كلوب وزيدان لأن أوراقهم ستضع لنا النظرة العامة للقاء، وتصنع نجمًا لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات