Advertisements

مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر 13-5-2018 في الدوري الانجليزي

يخوض فريق توتنهام وليستر سيتي مباراة مهمة اليوم على ملعب ويمبلي معقل السبيرز في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

وستتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملع ويمبلي لـ مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي في الساعة 4.00 بتوقيت مصر، 5.00 بتوقيت السعودية، 6.00 بتوقيت الإمارات، كما سيتم نقل البث المباشر لمباراة توتنهام وكريستال بالاس من خلال موقعنا أتش دي كورة نقلا عن قناة beIN SPORTS HD 9 بصوت المعلق الرياضي جواد بده.
توتنهام وليستر سيتي

فريق توتنهام تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو سيدخل مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعه بعد ضمان مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة حصدها من 22 فوز و8 تعادلات و7 هزائم.

ليستر سيتي تحت قيادة المدير الفني كلود بويل يدخل مباراة اليوم من أجل تقديم مواجهة جيدة تتناسب مع اسم الفريق الكبير وموقفه كأحد حاملي اللقب في السنوات الأخيرة، ويحتل فريق الثعالب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة حصدها من 12 فوز و11 تعادل و14 هزيمة.

من المتوقع أن يدفع مدربا توتنهام وليستر سيتي يلا شوت حصري بتشكلة قوية في مبارة اليم طمعًا في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة وسيكون تشكيل توتنهام المتوقع أمام ليستر سيتي اليوم كالأتي:

في حراسة المرمى "لوريس"، في الدفاع "الدريفيلد - سانشيز - فيرتونجين – روز"، في الوسط "سيسوكو - أريكسن - لاميلا – ديلي آلي - هيونج مين"، في الهجوم "هاري كين".

ومن المتوقع يكون تشكيل ليستر سيتي أمام توتنهام كالأتي:

في حراسة المرمى "هامر"، في الدفاع "بن علوان – مورجان – ماجوير - فوتشس"، في الوسط "كودهوري – ايبورا - سيلفا"، في الهجوم "رياض محرز – دياباتي – جيمي فاردي".

يذكر أن توتنهام سقط في فخ لهزيمة أمام ليستر سيتي بنتيجة 1-2 في المباراة التي جمعت بينهما بالدور الأول على ملعب ووكرز ستديوم معقل فريق الثعالب في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي وسجل الأهداف جيمي فاردي ورياض محرز بينما سجل هاري كين هدف توتنهام الوحيد.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات